اقتصاد / مصر اليوم

استمرار صرف مساعدات تكافل وكرامة لمن تخلفوا عن الموعد المحدد

تستمر وزارة التضامن الاجتماعى فى صرف المساعدات النقدية ضمن برنامج "تكافل وكرامة" للأسر المستفيدة عن شهر نوفمبر الجارى، وهما الأسر الأولى بالرعاية وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى الموعد المحدد.

وتستبدل وزارة التضامن الاجتماعى، بطاقات برنامج الدعم النقدى "تكافل وكرامة" القديمة لدى الأسر المستفيدة من برنامج الدعم النقدى ببطاقات "ميزة "البنكية،ويشمل ذلك أسر تكافل وكرامة ومستفيدى المعاشات والحاصلين على مشروعات متناهية الصغر والرائدات الريفيات، وجارى استخراجها أيضًا لأبناء فى مؤسسات الرعاية الاجتماعية وبصفة خاصة من هم فى مرحلة الرعاية اللاحقة، وذلك فى إطار جهود الوزارة للتوسع فى الشمول المالى لجميع الفئات المستفيدة من خدماتها.

على جانب آخر تستمر وزارة التضامن الاجتماعى فى صرف معاشات نوفمبر بالمنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات، من فروع بنك ناصر الاجتماعى وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى الموعد المحدد مع تيسير كافة الإجراءات.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

وزارة التضامن المصرية تصرف مساعدات "تكافل وكرامة" للأسر المستفيدة عن شهر نوفمبر

وزارة التضامن المصرية تصرف مساعدات تكافل وكرامة للأسر المستفيدة عن شهر نوفمبر الثلاثاء

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا