الارشيف / اقتصاد / عكاظ

1.5 مليون ريال جوائز «لولو» في الذكرى 13

تستعد أسواق لولو ماركت للاحتفال بالذكرى السنوية الـ13 بجوائز بقيمة 1.5 مليون ريال، تتضمن احتفالات الذكرى السنوية «لولو سوبر مهرجان 2022» أفضل العروض والمفاجآت والأحداث الممتعة سحوبات يبدأ التسجيل فيها من تاريخ 27 نوفمبر حتى 25 يناير القادم.

وسيكون هناك سحب رقمي، وكل ما يتعين على العملاء القيام به هو زيارة أقرب فرع من فروع لولو هايبرماركت والعثور على الرمز الخاص بالتسجيل بعد التسوق، وسيكون هناك رموز QR يمكن للعملاء من خلالها التسجيل، وسيكون هناك العديد من العروض والصفقات الخاصة الرائعة.

وسيكون السحب لحملة «لولو 13» للعملاء على 13 سيارة فورد تيريتوري، واحتفالاً بفوز المذهل على الأرجنتين في كأس العالم FIFA.

وأضافت لولو سيارة أخرى إلى المجموعة، مما جعل إجمالي العدد 14 سيارة. إضافة إلى ذلك، سيتم توزيع 1300 عربة تسوق مجانية و100 قطعة ذهبية و15 تذكرة طيران كجوائز.

واحتفل أفراد عائلة لولو -الموردين والمؤثرين وسفراء العلامات التجارية- أيضاً بالحدث الضخم للذكرى السنوية في 22 نوفمبر، حيث تم الكشف عن جوائز ومفاجآت الذكرى السنوية. ويتميز الحدث الضخم بعرض الطائرات الشراعية التي استمتع الحضور بها.

وستكون هنالك لمدة أسبوعين بأفضل الأسعار في المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة لولو السعودية شهيم محمد: «تعتبر لولو السعودية مثالا ساطعا لقصة نجاحنا، ونعتقد أننا مدينون كثيراً لعملائنا وفريقنا وأصحاب المصلحة، وهذه فرصة رائعة لشكرهم ومواصلة الرحلة إلى آفاق أعلى، ويوجد في لولو هايبرماركت السعودية 49 هايبرماركت ومحلات سوبرماركت ومراكز تسوق في جميع المدن الرئيسية؛ وهي وجدة والخبر والدمام وتبوك والأحساء والجبيل وحائل وسيهات والخرج ونيوم».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا