صرف في سوريا الخميس 10-10-.. أسعار الشغلات موقع…

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أسعار صرف الأمريكي في سوريا الخميس الموافق 10-10-، يتغير سعره من وقت لأخر على نحو كبير، وذلك بداع العوامل الاقتصادية والسياسية التي صنعت أزمة اقتصادية كبيرة في دولة سوريا، ونقدم لكم في موقعكم فكرة أخر أسعار الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورة اليوم الخميس في تعاملات المصارف والسوق السوداء.

الدولار في سورية .. تعتبر الليرة السورة الشغلة الحكومية لدولة سوريا، هي من أكثر الشغلات انخفاضًا للمقدار في العالم كله، وذلك بداع الظروف حرجة الاقتصادية والسياسية الكبيرة التي تمر بها دولة سوريا، حيث أنه منذ عام 2012 تدهورت على نحو كبير جدًا سعر صرف الشغلة الخضراء وأسعار الشغلات على نحو كبير، وأصبح السوريين لديهم السوق السوداء لاغير للتعامل بالشغلات الأجنبية من أجل الحصول عليها.

سعر الدولار في سوريا في المصرف المركزي اليوم

أعلن المصرف السوري اليوم الخميس عن أسعار الشغلة الخضراء مقابل الليرة السورية، ونقدم لكم في الجدول الأتي أخر أسعار الدولار الأمريكي لليوم الموافق 10-10-2019.

  • سعر الدولار الأمريكي ٦٤٣ للبيع و٦٤٠ للشراء
  • سعر اليورو ٧٠١ ليرة سورية للبيع و٧٠٦ للشراء
  • سعر الليرة التركية ١١١ للبيع و١١٣ للشراء مقابل الليرة السورية
  • سعر الجنيه المصري مقابل الليرة السورية ٣١ ليرة سورية للبيع و٣٢ للشراء
  • سعر الريال السعودى مقابل الليرة السورية ١٦٩ للبيع و١٧١ للشراء.
  • سعر الدينار الأردني ٩٠٠ للبيع و٩١١ للشراء
  • سعر الدرهم الإماراتي ١٧٢ للبيع و١٧٥ للشراء.
  • سعر الريال القطري مقابل الليرة السورية ١٧٤ للبيع و١٧٧ للشراء.
  • سعر الجنيه الإسترليني ٧٠٩ ليرة للبيع مقابل ٧١٩ للشراء.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء

ويعتبر سعر صرف الدولار في السوق السوداء مختلف عن السعر الرسمي التي تعرضه الحكومة السورية، حيث سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي في حلب ٦٣٧ ليرة سورية للبيع و٦٣٤ للشراء وفي إدلب سجل ٦٤٥ للبيع و٦٤٢ و٦٤٣ للشراء.

أسعار الشغلة الخضراء مقابل الليرة والعوامل المؤثرة على سعر الليرة

لا يتماثل سعر الدولار الأمريكي والشغلات الأجنبية مقابل الليرة السورية، ولا يتماثل سعر الصرف الرسمي على نحو كبير عن السعر المتداول في السوق المحلية، ويرجع ذلك إلى الحرب اللائحة في سوريا، وقلة تواجد تواجد الشغلة الخضراء، ومن الممكن ان يبلغ فرق سعر الدولار ١٠٠ ليرة عن السعر المعلن رسميا.

وتتأثر سعر الشغلة الخضراء في سوريا، بنفوذ الحرب وقوة الاقتصاد، حيث أنه في الوقت الحالي لدولة سوريا يعتبر الاقتصاد السوري شبه منهار تمامًا بداع الحرب الأهلية في البلاد.

وانقللت أسعار الدولار العالمية، بعض الشئ في الأونة الأخيرة، وبالطبع يؤثر انخفاض سعر الدولار على العوامل الاقتصادية والسياسية المهمة والتي تطرأ على المجتمعات العالمية، ويتأثر بها سعر الدولار في سوريا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق