البورصة تكشف موعد حذف حق اكتتاب أودن للاستثمارات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت البورصة المصرية: إنه من المقرر حذف بيانات قيد الحق في اكتتاب شركة اودن للاستثمارات المالية بدءًا من نهاية جلسة الأحد 13 أكتوبر .

وأضافت البورصة في بيان الخميس، أنه من المقرر انتهاء قيد الحق في 13 أكتوبر الجاري، قبل موعد غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام عمل.

وكانت لجنة قيد بالبورصة، وافقت على قيد حق اكتتاب شركة أودن، لعدد 49.760 مليون حق منفصلًا عن السهم ‏الأصلي، ‏بمناسبة دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب النقدي بأسهم زيادة رأس المال المصدر لـ248.8 مليون جنيه بزيادة 124.4 مليون جنيه بقيمة اسمية 2.5 جنيه.

"أودن للاستثمارات المالية" تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة


جدير بالذكر أنه بدأ ‏تداول حق الاكتتاب منذ الثلاثاء 17 سبتمبر الماضي، وحددت شركة فرست للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، المستشار المالي المستقل، القيمة العادلة لسهم أودن للاستثمارات، بمناسبة دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في زيادة رأس المال بنحو 7.95 جنيه للسهم.

تجدر الإشارة إلى أن الجمعية العامة غير العادية للمصريين في الخارج للاستثمار وافقت على تغيير اسم الشركة ليصبح "أودن للاستثمارات المالية"، وعلى زيادة رأسمال الشركة المرخص به من 750 مليون جنيه إلى مليار جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق