مصطفى بدرة: أسست بيئة حاضنة ومتنوعة لكل الاستثمارات

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال الدكتور مصطفى بدرة، أستاذ التمويل والاستثمار، إن لديها تحدي كبير في جذب الفرص الاستثمارية داخل عدد من الأنشطة والقطاعات بها.
وأضاف "بدرة"، خلال حواره مع برنامج ""، المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس، أن مصر هيأت البيئة الاقتصادية بعد تحرير الصرف، بالإضافة إلى تهيأة بعض القوانين التي تساعد على جذب الاستثمارات.
ولفت أستاذ التمويل والاستثمار، إلى أن قطاع البتروكيماويات من أهم القطاعات في مصر والشرق الأوسط والتي يتحدث عنها العالم كله، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح افتتح أكبر عدد من الشركات والمصانع من أكبر الشركات في البتروكيماويات، مما يدفع الاقتصاد المصري دفعة قوية جدًا، ويجعل مصر بيئة جاذبة وحاضنة للاستثمار في قطاع البتروكيماويات.
وأشار أستاذ التمويل والاستثمار، إلى أن مصر جذبت أكثر من 15% من الاستثمارات التي دخلت القارة الإفريقية، وفقًا لتقرير بنك "راند ميرشانت".
وذكر "بدرة"، أن السوق المصري ينمو في القطاعات المختلفة؛ مما يزيد حركة التشغيل بداخل هذه القطاعات، مؤكدًا أن السوق المصري سوق واعد، ومنفتح على السوق الإفريقي.
وتابع أستاذ التمويل والاستثمار، أن مصر أسست بيئة حاضنة ومتنوعة لكل الاستثمارات، لافتًا إلى أنه أصبح هناك طفرة في الاستثمار في قطاع التشييد والبناء، مؤكدًا أن مصر تحتاج إلى مزيد من الترويج لجذب مزيد من الاستثمارات في العالم.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق