وزارة الاتصالات: نسبة الأشغال بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط وصلت 80%

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

كشف مصدر رفيع المستوى بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بأن نسبة الأشغال بالمنطقة التكنولوجية باسيوط و المقدرة بالمتر المربع لجهات غير حكومية وصلت إلى 80%، فيما وشلت نسبة الأشغال بالمنطقة التكنولوجية ببرج العرب الي 68%.

 

واضاف المصدر في تصريحات خاصة لليوم السابع، إلى تركيز الوزارة على تحويل حزء منها الي مراكز اتصال في المقام الأول، و تسخير تلك المناطق لخلق فرص عمل مشيرا الي تطوير كبير في المنطقة التكنولوجية ببني سويف أيضا. 

 

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، 4 مناطق تكنولوجية خلال الثلاث أعوام الماضية، وهم العرب وأسيوط والسادات وبنى سويف.

 

ويأتى إطلاق شركة "واحات السيليكون" للمناطق التكنولوجية كشركة مساهمة مصرية طبقاً للقانون رقم 159 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية، بناءً على شراكة بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فى مجال تخطيط وتصميم وتنفيذ وإنشاء مبانى ومناطق تكنولوجية متخصصة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتقديم الخدمات اللوجستية وإقامة مشروعات البنية التحتية والتكنولوجية المطلوبة لتنمية هذه المناطق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق