جامعة بني سويف تستضيف خبيرا عالميا لجراحات القلب الحرجة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت جامعة بني سويف، الإثنين، عن استقبال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الخبير الصيني "لو" بروفسير جراحة القلب التداخلية، لتنفيذ ورشة عمل حول الحالات الحرجة وعمليات القلب التداخلية وقسطرة القلب، بحضور الدكتور هشام بشرى، نائب رئيس الجامعة السابق لشئون خدمة المجتمع وأستاذ القلب، وعدد من الأساتذة المتخصصين.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الهدف من الزيارة هو تدريب الأطباء بالمستشفى الجامعي على جراحات القلب خاصة الحالات المعقدة، من خلال ورش عمل لنقل خبرات الخبير الأجنبي للطاقم المصري، لا سيما أن عمليات القلب تصدرت أكبر عدد في العمليات التي تم إجراؤها خلال الأشهر الأخيرة من العام الجاري لتصل إلى ما يقرب من ثلاثة آلاف عملية بنسبة 43.4% من إجمالي مجموع العمليات التي أجريت بالمستشفى الجامعي.

جامعة بني سويف تصدر دليل الشعب والبرامج الجديدة

من جانبه أشاد الخبير الصيني بالمستوي العلمي المتقدم للأطباء بالمستشفى ودور المستشفى في خدمة المجتمع وإجراء العديد من عمليات القلب بالمجان باستخدام أحدث الأجهزة الطبية وأجهزة الموجات الصوتية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق