محافظ بورسعيد: يجب التكامل بين مديري الإدارات التعليمية والمدارس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ضرورة التكامل والتعاون بين مديري الإدارات التعليمية ومدراء المدارس وأعضاء هيئة التدريس لإحداث التخطيط والتنظيم الذي يساهم في سير العملية التعليمية بالشكل الذي يخدم الطلاب ويوفر كافة سبل الراحة لهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الإثنين، مع مديري الإدارات التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية، وذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد، السكرتير العام، والأستاذ عبد العظيم ، السكرتير العام المساعد، ودكتور نبوي باهي، مدير مديرية التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

وخلال الاجتماع، وجه اللواء عادل الغضبان مديري الإدارات التعليمية بتكثيف الاجتماعات الدورية التي تهدف للوقوف على آخر تطورات العملية التعليمية، وبحث المشكلات وحلها في أسرع وقت.

"تعليم بورسعيد" تنصح الطلاب بالاعتماد على شرح المعلم في الفصل

وعلى جانب آخر، أكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالشكل الجمالي والحضاري لجميع المدارس بنطاق المحافظة، بما يوفر بيئة تعليمية خصبة للطالب، مشددا على المتابعة المستمرة لانتظام الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة.

واستكمل الغضبان مشددا على ضرورة استمرار الجهود من جميع مديري الإدارات التعليمية في مختلف الاتجاهات والتي تساهم في إثراء العملية التعليمية، وتكوين نماذج طلابية مشرفة قادرة على قيادة المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق