“إشارة” البحرين التعليمية ( البحرين الرياضية 2) على عرب سات

كلمة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلقت وزارة الشؤون والإعلام بمملكة البحرين حصصاً تعليمية متلفزة تذاع على تلفزيون البحرين عبر البحرين الرياضية 2. يأتي ذلك للحاجة لإستدامة التعليم في ظل الوضع المقلق الناجم عن تفشي وباء كوفيد-19. الذي جعل المدارس الحكومية تضطر للإغلاق للحفاظ على سلامة الطلبة والطالبات.

 قناة البحرين التعليمية

وبدأت قناة البحرين الثانية بتنظيم جدول بثي ينطوي على مختلف شروحات المواد التعليمية التي يدرسها الطلاب، وفقا لكافة مقررات التعليم الأساسي. حيث تكثف المدارس عبر المعلمون والأساتذة إعداد أنشطة الشروحات والإثراءات المرئية، ليتم بثها على تلفزيون البحرين الحكومي. وقد تم تفعيل بروتوكول التعاون بين وزارة الإعلام ووزارة التربية والتعليم، لضمان نجاح مشروع التعلم عن بعد و الإستفادة القصوى من الطلاب. من خلال تسجيل الدروس التي تبث على ثلاث نوبات يومياً. فضلاً عن رفعها على مواقع التواصل الإجتماعي لتحقيق الإستفادة للجميع.

قناة البحرين التعليمية الرياضية الثانية

من خلال القمر arabsat، على مدار بدر 4 يمكن تلقي القناة التعليمية بدقة HD فائقة الوضوح، وهي قناة رياضية يتم إثرائها بالشروحات المرئية وحصص التعليم المسجلة. التي يقدمها نخبة من المعلمون والأساتذة، وبالتالي تمكين التعلم من المنزل بشكل مجاني.

تردد قناة البحرين التعليمية

القمر الصناعي عرب سات badr 4
التردد 12226 h – ترميز 27500، 3/4

من خلال التردد 12226  المرفق بالجدول، يمكن إستقبال إرسال قناة البحرين التعليمية بجودة اتش دي، بمجرد إدخال بيانات الترددات بشكل صحيح في جهاز الرسيفر، ثم حفظها عبر الضغط على الزر الأصفر في جهاز الريموت، ليتم إلتقاط إشارة قناة البحرين التعليمية- البحرين الرياضية، بشكل فوري بلا أي إنقطاع أو توقف أو تشويش، والإستفادة من مختلف الشروحات النموذجية والحصص المتلفزة، ما يحقق الأستعداد للإمتحانات المقبلة وبالتالي ضمان رفع التحصيل الأكاديمي.

زكريا منير علي أبلغ من العمر 28 عاما مدون على شبكة الأنترنت وكاتب في نجوم مصرية ملتزم بنقل الحقيقة بحيادية تامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كلمة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كلمة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق