قبل ساعات من بروفة امتحانات .. ننشر رابط كود الاختبارات التجريبية

عرب نت 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بروفة امتحانات

أعلنت والتعليم الفني، عن رابط استلام اسم المستخدم وكلمة المرور وكود امتحانات الثانوية العامة التجريبية المقرر انطلاقها بعد غد الأحد .

حيث قالت وزارة التربية والتعليم : يمكن لطلاب الثانوية العامة استلام اسم المستخدم وكلمة المرور وكود الامتحانات التجريبية الخاصة بشهر ابريل ، من خلال الرابط التالي: http://g12.emis.gov.eg/

txtتعليم الشيوخ ترفض نظام الثانوية العامة الجديد.. اعرف الأسباب
txtالتعليم: أول بروفة لامتحانات الثانوية العامة بأسئلة من "بره المنهج"
كما أكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة ، الدخول على منصة الامتحان ات التجريبية المقررة في ابريل الجاري ، من السيرفر الداخلي بواسطة الواي فاي من خلال الرابط assessment.local.ekb.eg.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه يوم الاحد 18 ابريل ، سيقوم الطلاب بحل مجموعة من الأسئلة الاستبيانية التي لا علاقة لها بـ المنهج ، مؤكدة انه يمكن لطلاب الثانوية العامة الدخول على http://g12.emis.gov.eg/ لتسجيل الملاحظات.

وقالت وزارة التربية والتعليم : للدعم الفني في حالة وجود استفسارات تخص اسم المستخدم وكلمة المرور الاتصال على الخط الساخن 19368 ، او الواتس اب على رقم 01148970610.

أهداف بروفة امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها في ابريل
ضبط الاعدادات الخاصة بالأجهزة
تحديث منظومة التابلت
قياس تغطية الـ 4G
قياس كفاءة الوصول إلى السحابة الالكترونية
المستهدف من ثاني يوم في بروفة امتحانات الثانوية العامة “ 20 ابريل 2021”

الدخول على منصة الامتحانات المركزية على السحابة الالكترونية من خلال الرابط assessment.ekb.eg بواسطة الواي فاي وخطوط الربط للمدرسة فقط ومع تعطيل العمل بشرائح ال4g.

المستهدف من ثالث يوم في بروفة امتحانات الثانوية العامة “22 ابريل 2021”

-الدخول على السحابة الالكترونية باستخدام ال4g فقط والغرض التأكد من الاعدادات الخاصة بالشرائح والتغطية المناسبة وكفاءة الشبكة كمسار احتياطي اثناء الاختبارات مع غلق الواي فاي في هذا واتباع نفس خطوات اليومين السابقين.

قد يعجبك أيضا...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نت 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نت 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق