حقيقة وجود " طفطف " لتنقل الطلاب داخل جامعة القاهرة خلال العام الدراسى الجديد

عرب نت 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جامعة القاهرة

تداول على مواقع التواصل الاجتماعى ، صوره لقطار "طفطف" للترفيه عن الطلاب ولتسهيل التنقل داخل جامعة القاهرة من الباب الرئيسي لكلياتهم قبل بداية الدخول الجامعي .

ولكن مصدر مسؤول بجامعة القاهرة ، نفى حقيقة هذه الصوره المنتشرة من قبل رواد السوشيال ميديا.

وقال خلال تصريح لصدى البلد ، ان هذه العربات موجوده منذ عدة سنوات لمساعدة الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن داخل جامعة القاهرة ، و ان ما يتداول هو مجرد شائعات .

وعلى جانب آخر كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، حقيقة تأجيل الدراسة، قائلا: "لا يوجد هناك أي كلام عن تأجيل الدراسة، وليس هناك تفكير في تأجيل الدراسة سواء في المدراس أو الجامعات".

وأضاف "سعد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة "، المُذاع عبر فضائية "الحياة"،: "الدراسة ستبدأ في موعدها المقرر من قبل، ولن يكون هناك أي تأجيل"، لافتا: "نتجه هذا العام لأن يكون هناك حضور فعلي سواء في المدارس أو الجامعات".

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء: "لا يجب أن يكون التعليم عن بعد هو الوسيلة الأساسية، وذلك لأن هناك شكوى كثيرة من أولياء الأمور عن تراجع مستوى الطلاب مع التعليم عن بعد وعدم الحضور الفعلي".

وأوضح: "نناشد الطلاب من 18 عاما بالتوجه إلى مراكز الشباب لتلقي التطعيم لمواجهة فيروس ، لأن عملية تلقي اللقاح أصبحت سهلة وميسرة".

قد يعجبك أيضا...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نت 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نت 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة