رئيس جامعة بني سويف: 3 آلاف طالب سحبوا استمارات دعم المصروفات الدراسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، الثلاثاء، أن ما يقرب من ثلاثة آلاف طالب سحبوا استمارات دعم المصروفات الدراسية من خلال الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، موجهًا الإدارة بضرورة الانتهاء من كافة إجراءات حصول الطلاب على الدعم على وجه السرعة في إطار من الشفافية والعدل لإيصال الدعم لمن يستحق، والقضاء على كافة المعوقات والمشكلات التي تواجه الطلاب أثناء التقديم.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية له، داخل الحرم الجامعي شملت المرور على الإدارة العامة لرعاية الشباب وعدد من الكافتيريات بالحرم الجامعي لمتابعة تنفيذ كافة التعليمات التي تم إصدارها الخاصة بالسلامة والصحة المهنية.

كما تفقد رئيس الجامعة عدد من الكافتيريات لمتابعة تنفيذ كافة التعليمات التي تم إصدارها الخاصة بالسلامة والصحة المهنية والالتزام بقوائم أسعار المنتجات، وتوافر شهادات صحية لكل العاملين بكل كافتيريا، وألزمهم أيضا بالاعتناء بالنظافة في الملبس والأدوات المستخدمة مع ارتداء قفازات، وذلك للحفاظ على الحالة الصحية للطلاب، والعاملين وكل من تقدم لهم الخدمة.

غضب بجامعة بني سويف بسبب المصروفات.. وحسن: نسددها عن غير القادرين (صور)

وكان رئيس الجامعة، في بيان سابق، أن الجامعة تتحمل كافة المصروفات للطلاب غير القادرين، كما أن هناك دعما للكتاب الجامعي، واهتماما بالملف الصحي للطلاب حيث تجاوزت مصاريف العلاج للطلاب العام الماضي ما يزيد عن 12 مليون جنيه، لافتًا إلى أن الجامعة تهتم بتطوير العملية التعليمية كالشاشات الذكية التفاعلية ورفع كفاءة المعامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق