بالصور .. إقامة مهرجان احتفال بالطلاب الجدد وانتصارات أكتوبر في كلية البنات بجامعة عين شمس

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قامت إدارة رعاية شباب كلية البنات في جامعة عين شمس بالعمل على تنظيم مهرجان خاص بالترحيب بمختلف الطلاب والطالبات الجدد، من أجل استقبال العام الجامعي الجديد، وذلك تحت إشراف وعناية السيد الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس.

مهرجان استقبال الطلاب الجدد بكلية البنات عين شمس

ومن الجدير بالذكر أن ذلك يأتي تحت إشراف كل من السيد الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وكذلك الأستاذة الدكتورة رقية شلبي عميدة كلية البنات، والأستاذة الدكتورة هيام الزاهد وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، هذا بالتعاون والتنسيق مع المجلس القومي للمرأة، كما قد جاء هذا بالتزامن مع بدء المهرجان الخاص بالاحتفال بإنتصارات أكتوبر المجيدة.

وقد بدأت فعاليات الاحتفال بالكلمة الترحيبية التي قد ألقتها الأستاذة الدكتورة رقية شلبي عميدة الكلية، والتي قد أكدت خلالها على مدى أهمية الاحتفال بنصر أكتوبر العظيم، كما قد قامت بعرض الدروس المستفادة من تلك المرحلة العصيبة التي قد مرت بها البلاد حتى الوصول إلى الانتصار، ويأتي على رأس تلك الدروس المستفادة العمل على رفعة الوطن، وانتصاره بشكل عظيم، وأن ذلك لم يكن قد تم سوى بالتعاون القائم بين مختلف القطاعات المصرية سواء الشباب المصري أو خبرات الأجيال الماضية، كما قد أكدت سيادتها على أن حرب التطوير والتحسين والتقدم هي حرب ضخمة لا تقل في أهميتها عن الحرب ضد العدو.

فقرات غنائية في الحفل الاحتفالي

كما تجدر الإشارة إلة كون الحفل كان تضمن مجموعة متنوعة من الفقرات الغنائية المختلفة، والتي قد قام بتقديمها الفنان محمد شبانه، وهو واحد من أسرة الفنان الكبير الراحل عبد الحليم حافظ، والفنان محمود راتب.

كما قد احتوت فعاليات الحفل على ندوة تثقيفية قام بالمحاضرة بها السيد اللواء أركان حرب إكرام عبد الصمد، وهو أحد أبطال حرب أكتوبر، كما قد قام كورال كلية البنات بعين شمس بتقديم مجموعة من الفقرات الغنائية المتنوعة، كما قد قام مجموعة من الطلاب بإلقاء العديد من قصائد الشعر المميزة، والفريدة من نوعها في حب .

ومن ناحية أخرى وبالتوازي تم العمل على إقامة مجموعة من مسابقات المعلومات العامة، والمسابقات الثقافية المختلفة، كما تواجدت مجموعة من الخيم المختلفة التي تعمل على تعريف الطلاب بمختلف الأنشطة الطلابية، والتي يقوم اتحاد طلاب كلية البنات بتقديمها، ومن الجدير بالذكر أنه من المخطط أن يستمر هذا المهرجان الاحتفالي على مدار ثلاثة أيام، وتحتوي تلك الأيام الثلاث على عدد كبير من الفعاليات المتنوعة والمثمرة.

صور من فعاليات الاحتفال في كلية البنات عين شمس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق