استبعاد مدير مدرسة بعد تعدي ولية أمر على تلميذة بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدر يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، قرارًا بإلغاء تكليف مدير مدرسة عمر مكرم الابتدائية المسائية بإدارة المنتزه لما نُسِب إليه من قصور في أداء مهامه وواجبه الوظيفي.

كما شمل القرار استبعاد الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة لحين انتهاء التحقيقات، وأحال ولي أمر الطالبة إلى لجنة الحماية المدرسية لتطبيق اللائحة ودراسة إمكانية نقل نجلتها من المدرسة من عدمه.

مصرع ولي أمر في مشاجرة مع مدرس بالإسكندرية

وجاءت القرارات على خلفية أحداث الواقعة إلى تعدت ولية الأمر على الطالبة روان محمد محمود بالصف الرابع الابتدائي بذات المدرسة، ومعايرتها بمهنة والدها، مما أدى إلى انهيارها وإصابتها باضطرابات عصبية أدت إلى آثار سلبية بالفم والعين، ويتم الآن علاجها بمستشفى الطلبة، وتم تكليف الإدارة بزيارتها ومتابعة الحالة بشكل مستمر.

وأهابت المديرية بأولياء الأمور عدم التعدي على الطلاب والتلاميذ بالمدارس، وترك الإجراءات التربوية التي يتم اتخاذها بين الطلاب للمعلمين والتربية الاجتماعية بالمدرسة ومديري المدارس، وكذلك عدم دخول المدارس إلا في المواعيد المحدد لمقابلة أولياء الأمور وفي مكاتب مديري المدارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق