اختيار أربعة أساتذة بجامعة بنى سويف من أفضل المحكمين الدوليين في العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف عن اختيار أربعة أساتذة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنى سويف كأفضل 1% من المحكمين الدوليين للأبحاث على مستوى العالم للعام الثاني على التوالي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن هذه الجوائز تهتم بمتابعة وتقييم نشاط الباحثين عالميا وتعطي إحصائيات عن عدد الأوراق البحثية التي قاموا بتحكيمها ومستوى تحكيمهم، ويتم الإعلان عنها كل عام في شهر سبتمبر من خلال موقع publons التابع لـ Clarivate Analytics.

ووجه رئيس الجامعة الشكر إلى الأساتذة، الدكتور وليد الروبي رئيس قسم علوم المواد وتكنولوجيا النانو بكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة والدكتور كريم المنوفي مدرس بقسم الطاقة الجديدة والمتجددة، والدكتور ياسر جاد الحق مدرس مساعد بقسم علوم المواد وتكنولوجيا النانو بذات الكلية والدكتور مصطفى أبو خضرة مدرس بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم لما بذلوه من مجهود لرفع اسم الجامعة.

وأعرب الباحثون عن سعادتهم لحصولهم على هذا اللقب، وافتخارهم أن يتم الإشارة لاسم الجامعة واسم في المحافل العلمية الدولية، ما يؤكد قدرة العلماء والباحثين المصريين على المنافسة في كافة المجالات، مع نظرائهم من دول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق