جامعة سوهاج تمنح درجة دكتوراه في تخصص المناهج وتكنولوجيا التعليم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
منحت جامعة سوهاج، الباحث خضر أحمد بكر مسئول أنظمة شبكات كمبيوتر بشبكة معلومات الجامعة ومنتدب للتدريس بكلية التربية، درجة دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الحاسب الآلي، عن موضوع "أثر اختلاف بيئات التعلم الإلكترونية القائمة على النظرية التواصلية في تدريس الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات على تنمية مهارات لغة البرمجة والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي.

وقال الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، أن الرسالة تعد الأولى من نوعها على مستوى الجامعات المصرية، فهى أول رسالة دكتوراه تجمع في تخصصها بين المناهج وطرق تدريس الحاسب الآلي.

جامعة سوهاج تكرم النقيب "فادي أمجد" ضابط العمليات الخاصة

وأوضح الباحث أن لجنة المناقشة والحكم ضمت كل من الدكتور حسام الدين محمد مازن أستاذ تكنولوجيا التعليم بكلية التربية "رئيسًا مشرفًا"، الدكتورة هدى مصطفى محمد رئيس قسم المناهج وطرق التدريس "عضواََ مشرفًا "، الدكتورة زينب محمد أمين أستاذ تكنولوجيا التعليم وعميد التربية النوعية جامعة المنيا " عضواََ مناقشاََ "، الدكتور سامح أحمد ريحان أستاذ المناهج وطرق التدريس والعميد الأسبق لكلية التربية جامعة جنوب الوادي بقنا "عضواََ مناقشاََ ".

جدير بالذكر أن لجنة المناقشة والحكم أوصت بطبع الرسالة ونشرها وتداولها مع الجامعات المصرية والعربية ومراكز البحوث التربوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق