الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

انطلاقة قوية لطائرة «الشارقة للمرأة» في الدوري العام

  • 1/2
  • 2/2

سجّل فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة للكرة الطائرة، انطلاقة مبشرة في بداية مشوار الدوري العام للسيدات للموسم الرياضي الجاري، الذي ينظمه اتحاد الكرة الطائرة، إذ فاز على نظيره أبوظبي سبايكرز بثلاثة أشواط دون رد، بواقع «25-10 و25-10 و25-20»، وفي المباراة الثانية، فاز فريق الشارقة الرياضي للمرأة للكرة الطائرة فرع المنطقة الشرقية على نظيره اسبيريا بثلاثة أشواط دون رد، وبواقع «25-22 و25-16 و25-11»، في المباراة التي احتضنتها صالة النادي في الشارقة.

ومثلت النادي في المباراتين، اللاعبات، علياء ناصر وندوة وسيم ومنى عباس ولطيفة الكعبي وكوثر قبابي وفاطمة ثابت، وريام السويدي وعائشة عبدالله وأمينة مال الله ونتاليا ماريا وكارينا بيتشوك وزهرة جلال وميرلي ماريا وأسماء أحمد وبدور يوسف ونورة يوسف ومزون أحمد ونوال حسن، وسارة محمد مراد وسارة محمد خليفة واريجا حسن وحليمة خميس وفاطمة محمد، ودرية آدم وآيات اغبش وباسيلين وماربيت لارا وعائشة محمد خليفة.

وعبرت رئيسة قسم الألعاب الجماعية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة، فاطمة العليلي، عن ارتياحها للبداية القوية في انطلاقة الدوري العام، مشيدة بعطاء اللاعبات، وبكفاءة الجهازين الفني والإداري، مشددة على أن الفوز في بداية بطولة بحجم وأهمية الدوري العام، ستكون له انعكاسات إيجابية عدة.

ولفتت العليلي إلى أن فريق النادي لن يكون صيداً سهلاً في بطولة الدوري العام، رغم قوة المنافسة، مشددة على أن فريق النادي يخوض تحدي الدوري العام بعدما خاض برنامج إعداد اشتمل على محطات مهمة عدة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا