جماهير نهائي الكأس ترسم لوحة رائعة في المدرجات

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رسمت جماهير فريقي العين وشباب الأهلي لوحة رائعة في مدرجات استاد محمد بن زايد، خلال نهائي كأس رابطة المحترفين لكرة القدم، أمس، وذلك بحضور أعداد كبير من أنصار الفريقين، ولعبت دوراً بارزاً في تشكيل ملامح النهائي من خلال التشجيع المستمر للاعبيها بالطبول والأهازيج المستمرة.

واستقبلت جماهير فريق العين لاعبي فريقها لحظة دخولهم إلى أرضية الملعب بالقصاصات الورقية، التي كان قد بدأ التجهيز لها بواسطة مكتب شؤون الجماهير منذ بداية عطلة ، وذلك من أجل الاحتفاء باللاعبين وبوصولهم إلى المباراة النهائية، وحثهم على تحقيق لقب البطولة، في المقابل شجعت جماهير شباب الأهلي لاعبيها لرفع روحهم المعنوية قبل اللقاء، نظراً للخسارة في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي في الدوري.

وأقيم حفل مبسط قبل انطلاق المباراة على أرضية الملعب، شهد تحويل الأرضية إلى شاشة عملاقة، جرى من خلالها تعريف الجماهير بمشوار طرفي اللقاء منذ بداية المسابقة، كما جرى تذكير الجماهير بأهمية التشجيع بصورة إيجابية، والابتعاد عن التعصب.

وكان لافتاً استمرار دخول الجماهير عقب انطلاق المباراة، إذ تواجدت أعداد غفيرة من الجماهير خارج الملعب، على الرغم من عمل جميع بوابات الدخول بطاقتها الاستيعابية الكاملة، لكن مع ذلك ظلت بعض الجماهير واقفة خارج الملعب فترات طويلة، قبل أن تبدأ في الوصول إلى مقاعدها.

وقدم مكتب شؤون جماهير فريق العين ورابطة جماهير شباب الأهلي تسهيلات عديدة، وتذاكر مجانية للجماهير، ما كان له الأثر الكبير في حضور عدد كبير من الجماهير للمباراة، كما حضرت بعض الأسر للمباراة برفقة الأطفال الذين استمتعوا بالفعاليات التي صاحبت المباراة خارج الاستاد في منطقة المشجعين.

وكانت المباراة توقفت في دقائقها الأولى، بعد إغماء أحد جماهير شباب الأهلي في المدرجات، وهو ما دفع حكم المباراة لإيقاف اللقاء مؤقتاً لإجلاء المشجع قبل استئناف المباراة، ولاقى تصرف الحكم استحسان الجماهير التي صفقت له.

وعلى جانب آخر، حضر المباراة مدرب المنتخب، الأرجنتيني رودولفو أوروبارينا من المدرجات، وذلك من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين، تمهيداً لإعلان القائمة النهائية نهاية الشهر الجاري، استعداداً للقاء أستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

• «رابطة المحترفين» أقامت حفلاً مبسطاً ومميزاً سبق انطلاق المباراة النهائية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة