خسارة مالية كبيرة لكريستيانو رونالدو في

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيعيش موسم سيء أخر مع فريقه الموسم القادم بعدما فشل في حجز مكانه بالمراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وذلك بعد خسارته أمام مضيفه برايتون برباعية نظيفة في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

ويتواجد مانشستر يونايتد حالياً في المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليغ برصيد 58 نقطة، وتتبقى له مباراة واحدة بالبطولة، وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الفريق الإسباني سيتعرض إلى أزمات وعواقب رياضية ومالية عدم اللعب في دوري الأبطال حيث يعتبر ذلك أمر صعب بالنسبة لناد بحجم مانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة، أنه سيتم خصم 25% من رواتب لاعبي مان يونايتد لعدم مشاركتهم في دوري الأبطال، ومن بينهم كريستيانو رونالدو الذي سينخفض راتبه من 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا إلى 288 ألف، والأمر ينطبق أيضاً على الحارس الإسباني الدولي ديفيد دي خيا، الذي سينخفض راتبه من 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا إلى حوالي 281 ألف.

وعانى مانشستر يونايتد هذا الموسم وتعرض إلى سلسلة من النتائج المخيبة التي أثرت على ترتيبه في جدول البطولة.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة