مسافر بلا خبرة يهبط بطائرة بعد انهيار الطيار

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح راكب ليس لديه خبرة طيران في الهبوط بطائرة صغيرة في فلوريدا يوم الثلاثاء بعد أن تعرض قائدها لحالة طبية طارئة، وفقا لماذكرته تقارير إخبارية.

وهبطت طائرة سيسنا 208 ذات المحرك الواحد بنجاح في مطار بالم بيتش الدولي حوالي الساعة 12:30 ظهرًا. الثلاثاء، وفق ما ذكرت محطة WPTV التابعة لـ NBC في ويست بالم بيتش.

وبثت المحطة بالصوت الحي المكالمة التي تم إجراؤها من الطائرة إلى مراقبة الحركة الجوية في Fort Pierce، حيث يمكن سماع تحذير راكب مجهول: «لدي موقف خطير هنا.»وأضاف الرجل «طائرتنا أصبحت غير متوازنة. وأنا ليس لدي أي فكرة عن كيفية التحليق بالطائرة».

«وحينها أجابه برج المراقبة» ما هو موقفك؟ «فتابع الراكب»ليس لدي أي فكرة«» ولكني «أستطيع أن أرى ساحل فلوريدا أمامي. وليس لدي أي فكرة..». حينها طلب برج المراقبة من الركب «بالحفاظ على مستوى الأجنحة»و«مجرد محاولة تتبع الساحل، إما شمالًا أو جنوبًا»بينما كان طاقم البرج يحاول تحديد موقع الطائرة.

في ، تمكن جهاز التحكم من توجيه الراكب عبر خطوات الهبوط بالطائرة، وذلك حتى سماع طاقم برج المراقبة يهلل لنجاح الهبوط. وسمع على الشريط المسجل موظف يسأل «هل قلت أن الركاب هبط بالطائرة؟» فيما يصيح آخر. «يا إلهي. إنه عمل عظيم».

ولاحقا أعلن مسؤولو مكتب شريف مقاطعة بالم بيتش إن شخصًا واحدًا نُقل إلى المستشفى فيما يتعلق بالحادث، ولم يتم إعطاء معلومات إضافية حول وضع الطيار ولا هوية الراكب الذي هبط بها.
وقال المحطة أن إدارة الطيران الفيدرالية تحقق في الحادث.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة