الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الظفرة يقتنص "النصر" ويقطع خطوة كبيرة نحو "البقاء"

  • 1/2
  • 2/2

قادت ثنائية البرازيلي غيليرمي أوغوستو فريقه الظفرة لانتزاع فوزٍ مستحق على مضيفه النصر بنتيجة "2-1"، في مباراة جمعت الفريقين اليوم ضمن الجولة 25، وما قبل الأخيرة في "دوري أدنوك" للمحترفين. وأحيا الظفرة آماله في البقاء في المحترفين، بعد أن اقتنص ثلاثة نقاط ثمينة، أبقته بالمركز 12 برصيد 21 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن العروبة (قبل الأخير بـ18 نقطة)، والذي تعادل اليوم مع الوصل 1-1، ليتأجل حسم البقاء بينهما إلى الجولة الأخيرة، حيث يحتاج العروبة للفوز، ويكفي التعادل الظفرة للبقاء. 

وفرط النصر بافتتاح التسجيل عبر توزي في الدقيقة 26 من تمريرة رائعة من قائد "العميد" تيغالي، خصوصاً أن رد الظفرة جاء سريعاً بثنائية عبر أوغوستو الذي سجل هدفين متتالين في الدقيقتين 34 و40.

في الشوط الثاني، واصل النصر أداءه الهجومي، وأوجد العديد من الفرص التي افتقدت اللمسة الأخيرة، فيما لعب الظفرة بأسلوب دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة بقيادة الثنائي غيليرمي وماخيت ديوب الذي كان قريباً في الدقيقة 55 من إضافة الهدف الثالث، إلا ن كرته ارتطمت بالقائم، ليواصل الفريقان الأسلوب ذاته حتى صافرة التي أعلنت عن خروج الظفرة بفوز مستحق.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا