الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

سكيك

  • 1/2
  • 2/2

حاويات

شكا سائقو في أبوظبي وجود حاويات القمامة على بعض الأرصفة في الشوارع الجانبية، ما يتسبب في حجب الرؤية عند الخروج من الشارع، ما يمنع السائق من رؤية السيارات القادمة من الجهة التي تحجبها الحاويات.

تحاليل

شكا مراجعون لمراكز طبية ومستشفيات خاصة إصرار بعض الأطباء على إجراء تحاليل طبية جديدة، رغم أنهم سبق لهم أن أجروا هذه التحاليل منذ فترة قريبة.

تحايل

شكا مستأجرون في الشارقة كتابة ملاك البنايات عبارة تفيد بأن إيجار الوحدة محدد بسنة واحدة فقط، بهدف التحايل على القانون، والتمكن من رفع القيمة الإيجارية متى شاؤوا، معتبرين هذه الممارسات وسيلة تسلبهم حقوقهم في السكن ثلاث سنوات دون زيادة، حسب القانون.

مواقف

طالب سائقو سيارات الجهات المعنية على مستوى الدولة بإنشاء مواقف خاصة تناسب الدراجات النارية التي تستخدم مواقف السيارات، ذات المساحات الكبيرة، في حين يمكن لموقف السيارة الواحد استيعاب دراجات نارية عدة.

مخاوف

تشعر بعض الأسر بمنطقة التعاون في الشارقة بالقلق على أبنائها، لوجود سكان عزاب وسط العائلات بصورة غير مسبوقة، ما جعل عدداً منها يغيّر مكان سكنه، مطالبين الجهات المسؤولة بالحفاظ على الطابع الأسري للمنطقة.

يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم المرسل.

[email protected]

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا