الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

أوقفته الشرطة لمخالفة عادية فكانت المفاجأة

  • 1/2
  • 2/2

قالت السلطات في ولاية ميشيغان الاميركية إن محاولة إيقاف شخص لارتكابه مخالفة مرورية عادية لمخالفة السرعة، لتكتشف الشرطة أمرا مفاجئا وغير متوقع، حيث كان الراكب الثاني في السيارة تمساحا كبيرالحجم.

وقال مكتب مأمور مقاطعة ليك في منشور على شبكة التواصل الاجتماعي «» إن رقيبًا حاول إيقاف حركة مرور «مركبة تسير بسرعة عالية» في الولايات المتحدة يوم السبت الماضي، في منطقة ويبر تاونشيب، ورغم أن سائق السيارة حاول الهرب بها بعدما لاحظ سيارة الشرطة،إلا أن سيارته في علقت بين شجرتين على مسار ريلز تو تريلز بعد مطاردة قصيرةن بحسب «يو بي آي».

وتم القبض على السائق، وهو رجل يبلغ من العمر 40 عامًا، بتهم متعددة، حيث ذكر رجال الشرطة أن لديه «عدة مذكرات توقيف من ولاية قضائية أخرى».

إلا أن المفاجأة كانت باكتشاف الشرطة لراكب إضافي في السيارة وهو تمساح أطلقت عليه الشرطة لاحقا اسم «كارين».

وقال المنشور إن التمساح كارين «حاولت الفرار من مكان الحادث، لكنها اعتقلت بعد مشاجرة قصيرة». ولم يذكر التقرير سبب وجود التمساح في السيارة ولا عمره.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا