الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

وفاة مغربية سقطت في بئر ماء عمقها 6 أمتار

  • 1/2
  • 2/2


لقيت سيدة مغربية أربعينية، مصرعها، جراء سقوطها في بئر مياه، يبلغ عمقها حوالي 6 أمتار، بإقليم تاونات؛ وذلك أثناء محاولتها انتشال الماء منه.

وتمكنت عناصر المدنية من سحب جثة الضحية بعد إفراغ البئر من مياهه بتسخير إحدى المضخات، حيث تبين، خلال ذلك، أن الضحية سقطت على رأسها في قاع البئر، لتلقى حتفها غرقا.

وكانت الضحية قد اختفت بشكل غير معتاد عن أنظار أفراد أسرتها، ما دفعهم إلى البحث عنها بالدوار ومحيطه، وعند العثور على برميل يعود للأسرة المعنية جانب البئر، تأكد لهم، بعد المعاينة، وجودها جثة هامدة في قعره.

وقال أحد أقارب الضحية (40 سنة)، إنها ذهبت لجلب الماء من البئر القريب من مكان السكن، لكنها لم تعد، وحينها خرج أفراد العائلة للبحث عنها، فعثروا على برميل ماء بمحاذاة البئر، فساورتهم الشكوك في أن تكون قد سقطت.
وأضاف المصدر أن أسرة الضحية أخطرت السلطات المحلية، التي أخبرت المصالح الأمنية وعناصر الإنقاذ، الذين استعملوا آليات ومعدات حديثة لانتشال جثة الضحية.

وقال مصدر محلي، إن انتشال الجثة من البئر لم يكن بالأمر الهين، إذ استغرق الأمر ساعات طويلة، حيث جرى إفراغ البئر وعمقه 6 أمتار من المياه باستعمال مضخات.

وبعد استخراج الجثة من قعر البئر، جرى نقلها للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة، والتأكد من عدم سقوطها في البئر بسبب جريمة مدبرة.

وأفاد المصدر نفسه، أنه بتعليمات من النيابة العامة فتحت عناصر الشرطة القضائية بحثا للوقوف على ملابسات الحادث وظروف الوفاة، بعدما تبين أن الضحية سقطت على رأسها في قاع البئر.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا