عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الأبيض الأولمبي يواجه عُمان ودياً اليوم

  • 1/2
  • 2/2

يُواجه المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم في السابعة والربع مساء اليوم نظيره العُماني ودياً، في استاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.

واستعد المنتخب للمباراة بأداء عدد من الحصص التدريبية اليومية على ملعب حميد الطاير بقيادة الإسباني دينيس سيلفا وجهازه الفني المساعد، وبمشاركة اللاعبين، راكان وليد، سلطان الزعابي، عبدالله محمد الحمادي، زايد سلطان، محمد المازمي، وليد راشد، عبدالرحمن عادل، منصور الشامسي، حمدان العامري، بدر ناصر، مايد الطنيجي، حمد فهد، سلطان البدواوي، أحمد محمود، عبدالعزيز البلوشي، عبدالله الرئيسي، عبدالله أحمد الحمادي، خالد الأصبحي، علي عبدالعزيز، عبدالعزيز السويدي، ناصر سالم، فهد بدر، إسماعيل الزعابي، عبدالله فدعق، ياسر حسن.

من جهته، أشاد إداري المنتخب سالم اليعقوبي بالتزام وجدية اللاعبين خلال المعسكر وتنفيذهم لتوجيهات الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية، مُشيراً إلى أن خوض المنتخب لتجربتين وديتين أمام منتخب عربي قوي مثل عُمان يُعد خطوة مهمة.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا