عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

أسبوع ميلان للموضة.. أجواء ما قبل «» تعود من جديد

  • 1/2
  • 2/2

بـ30 عرضاً كبيراً للأزياء انطلقت فعاليات أسبوع ميلانو للموضة، الحدث العالمي البارز في مجال الأزياء، وينظر المهتمون بخطوط الموضة إلى الحدث بالكثير من التفاؤل نظراً إلى الزخم الذي يتضمنه، ما يعيد أجواءه الحماسية إلى ما كان عليه قبل جائحة «».

وبحسب ما نشره العديد من الصحف العالمية، فإن الحدث سيتضمن 68 عرض أزياء و104 عروض تقديمية.

ومن بين أبرز الأحداث في الأسبوع عودة المصممة الهايتية الإيطالية «ستيلا جين» بعد توقف دام عامين، ومشاركة Bally لأول مرة على منصة عرض الأزياء في ميلانو مع المصمم الفلبيني الأميركي Rhuigi Villasenor، وMaximilian Davis لأول مرة كمدير إبداعي جديد لسلفاتور فيراغامو، كما ظهرت مجموعة من المصممين الجدد في الأسبوع الأكثر تنوعاً في عروض الأزياء في ميلانو على الإطلاق.

يُذكر أن أسبوع ميلانو للموضة يعتبر واحداً من أكبر معارض الملابس في العالم، ويُقام كل سنة في مدينة ميلانو بإيطاليا، ويتم عقده مرتين في السنة، في الخريف/الشتاء بشهري فبراير ومارس من كل عام، بينما يُقام حدث الصيف/الربيع في سبتمبر وأكتوبر من كل عام.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا