الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

غوارديولا يكشف سبب تخلص هالاند من الإصابة

  • 1/2
  • 2/2

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم إن نجم فريقه النرويجي إرلينج هالاند تخلص من مشاكل الإصابة التي عكرت صفو مسيرته في المواسم الأخيرة، كما دافع المدرب الإسباني عن قرار ناديه بإرسال أخصائي علاج طبيعي مع هالاند خلال وجوده مع منتخب بلاده.

وعانى هالاند الذي انضم إلى سيتي قادما من بروسا دورتموند الألماني من إصابة في أعلى الفخذ الموسم الماضي لكنه شارك في جميع مباريات سيتي السبع في الدوري الممتاز حتى الآن وأحرز 11 هدفا. وردا على سؤال حول سفر أخصائي العلاج الطبيعي ماريو بافوندي مع هالاند خلال وجوده مع منتخب النرويج في العطلة الدولية الأخيرة قال غوارديولا للصحافيين "الأمر ليس غريبا. ففي أحداث مثل بطولة أوروبا أو كأس العالم يسافر كثير من خبراء العلاج الطبيعي مع اللاعبين".

وقبل لقاء قمة مدينة مانشستر بين سيتي ومانشستر يونايتد أشار المدرب الإسباني إلى أنه يعتبر قسم العلاج الطبيعي مهما للغاية بسبب دوره الفعال في العناية باللاعبين. وأضاف غوارديولا "تعرض إرلينج في الموسم الماضي لمعاناة كبيرة في دورتموند. كان مصابا معظم أوقات الموسم. وانضم إلينا وهو يعاني من مشكلات بعد خضوعه لجراحة بسيطة في الصيف. بدأ العمل مع ماريو ومع مانويل ريكو وأخرين. وبفضلهم وبفضل أخلاقياته في العمل طبعا أصبح قادرا على اللعب بصورة منتظمة بعكس الموسم الماضي.. العلاقة طيبة بين ماريو وإرلينج وطلب منه السفر معه إلى النرويج وحدث هذا بالفعل". وسيلتقي سيتي صاحب المركز الثاني بين فرق الدوري الممتاز مع ضيفه وجاره الخامس في الترتيب غدا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا