----

إعلامي يؤكد صحة الصور المسربة لعدة تطوير ويد تحكم PS5 ويفسر تصميمه بشكل V

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعلم تماماً بأن سوني قامت بإرسال عدة تطوير PS5  إلى الكثير من المطورين وهذا أدى لانتشار الأخبار والتسريبات عنه فسبق وانتشرت العديد من الصور الخاصة بعدة التطوير والتي تبين بأنها دقيقة فيما بعد.

عادت الصور المسربة لتنتشر حيث ضجت المواقع بصور لعدة تطوير بلايستيشن 5 موجودة لدى أحد فرق التطوير والجديد فيها هو وجود يد تحكم بلايستيشن 5 معها، والتي تؤكد صحة التسريبات السابقة التي بينت بأنه لن يكون هنالك اختلافات كبيرة في الشكل الخارجي بينها وبين يد تحكم بلايستيشن 4.

وبعد انتشار هذه الصور سارع الإعلامي Tom Warren من موقع Verge ليؤكد صحتها ويضيف بأن سبب اعتماد تصميم عدة التطوير بشكل حرف V هو تأمين تبريد وتصريف الهواء الساخن لخارج المنصة من أجل أداء أفضل.

من ناحية أخرى انتشرت شائعات تشير لنية سوني الكشف عن تفاصيل جهازها في احتفالية الذكرى السنوية الـ25 للبلايستيشن في ديسمبر الحالي، حيث ستقوم مجلة  Dengeki PlayStation بعمل لقاءات مع مسؤولي بلايستيشن للتحدث عن الجهاز الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق