مايكروسوفت تؤكد مشاركتها في E3 وترد بشكل غير مباشر على منافستها

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صباح أعلنت سوني بشكل رسمي أنها لن تكون حاضرة في E3 وبدل عن هذا تفضل حضور أحداث ترتبط بشكل مباشر باللاعبين، لكن ماذا عن منافستها مايكروسوفت؟

رئيس قسم اكسبوكس استغل الجدل القائم حول غياب سوني عن أهم حدث سنوي للألعاب لعام الثاني على التوالي، ليعلن عن نيتهم المشاركة فيه، فذكر في تغريدة له عبر تويتر بأن فريقه يعمل بكل جهد للتحضير للمعرض وهم متشوقون للغاية لمشاركة الجميع بما يخططون له.

dda6cde53f.jpg

وأكد سبنسر بأن العام 2020 هو عام محوري للفريق ، لكن ما كان لافتاً بحق هو تصريح سبنسر الثاني الذي رد فيه على تغريدة أحد اللاعبين الذي شكرهم على تواجدهم بالمعرض والاستماع للجمهور. حيث قال سبنسر بأنه لطالما كان عشاق الألعاب جزء هام ومذهل في حدث E3 بالنسبة له ولفريقه، وبأن احترام الجمهور والتواصل معهم كان عنصر مهم في كل عام بهذا الحدث.

وهنا يبدو بأن سبنسر يوجه انتقاد غير مباشر لتبرير سوني عن سبب غيابها عن الحدث بأنه غير موجه للاعبين وهي تريد أحداث تصلها معهم بشكل أكبر، ما رأيكم أنتم؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق