رسميًّا: تأجيل موعد إطلاق Final Fantasy 7 Remake

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بشكلٍ مفاجئٍ وعلى نحوٍ غير متوقع، أعلنت شركة Square Enix عن تأجيل إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Remake قبل قليل.

وكان من المقرر إطلاق لعبة الأكشن-مغامرات وتقمص الأدوار هذه في الثالث من مارس من العام الجاري، على PS4 أولًا. لكن، الآن، تغيَّر الموعد ليكون العاشر من أبريل.

وقال مُنتج Final Fantasy VII Remake السيد Yoshinori Kitase في بيانٍ نُشِر على الموقع الرسمي:

نحن نعلم أن الكثيرين منكم يتطلعون إلى إطلاق Final Fantasy VII Remake وكانوا ينتظرون بصبرٍ لتجربة ما كنّا نعمل عليه. ومن أجل ضمان أننا سنقدم اللعبة التي تتوافق مع رؤيتنا، وبالجودة التي يستحقها جمهورنا، قررنا نقل موعد الإصدار ليكون 10 أبريل .

وأضاف:

نحن نتخذ هذا القرار الصعب من أجل أن نمنح أنفسنا بضعة أسابيع إضافية لتطبيق التحسينات واللمسات الأخيرة على اللعبة ولتقديم أفضل تجربة ممكنة لكم أيضًا. وبالأصالة عن نفسي وعن كامل الفريق، أريد أن أعتذر للجميع؛ لأنني أعلم أن هذا يعني انتظار اللعبة لفترةٍ أطول قليلًا.

موعدكم مع لعبة Final Fantasy 7 Remake في العاشر من أبريل، على PS4 أولًا– مع العلم أنها أكثر الألعاب التي ينتظرها فريق سعودي جيمر، كما أشرنا سابقًا.

إعادة بناء لعبة محبوبة و ذات أثر ضخم مثل Final Fantasy VII بعد أكثر من 20 سنة ليس بالأمر السهل، ولذا نادرًا ما نراه، خاصة عندما يشمل ذلك جعل الرسوم واللعب والقتال والقصة أكثر عصرية مع احتفاظها بما ميزها من عفوية وسرعة وجو. مما جربناه من اللعبة ورأيناه، فالعناية الفائقة والجودة الدقيقة في جميع عناصر هذا الاصدار، مع نجاحه في تقديم اللحظات الحماسية من الجزء الأول بشكل مفصل وأعمق، وبسبب هذا التعمق فطبيعيٌ هذا الإصدار لا يمثل إلا جزءًا من اللعبة الأصلية، يجعل Final Fantasy VII Remake أهم إصدار لدينا في 2020 سواء لعشاق اللعبة الأصلية أو للجدد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق