جهاز Nintendo PlayStation الذي لم يصدر.. متوفرٌ الآن في مزاد بسعر 48,000 دولارًا!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جهاز “Super NES CD-ROM” أو كما يعرف “Nintendo PlayStation” هو جهازٌ طورتهُ كلٌ من Nintendo و Sony في نهايات القرن الماضي، لكنه لم يرَ النور قط.

ومؤخرًا، قام موقع مزاد بتوفير الجهاز، مؤكدًا أنها المرة الأولى التي يُتاح فيها للشراء من قِبل العامة– مع العلم أن الشائعات تقول بأن ما أنتجته الشركتان اليابانيتان من الجهاز لا يتعدى 200 وحدة، منها ما دُمِّر ومنها ما ظلَّ متوفرًا بشكلٍ محدود.

ومن المهم الإشارة إلى أن إدارة المزاد تؤكد أن الجهاز يعمل بشكلٍ طبيعي، حتى أنهم جرَّبوا بالفعل لعب Mortal Kombat على الجهاز– على حد تأكيدهم.

ونتيجةً لذلك، بدأ المزاد فعليًا على Nintendo PlayStation والآن تبلغ تكلفته 48,000 دولارًا أمريكيًا في لحظة كتابة هذه السطور. ومع إمكانية المزايدة على أساس 500 دولارًا ومضاعفاتها، مع العلم أن هنالك ضريبة يفرضها الموقع بنحو 20 في المئة على الجهاز النهائي.

يُشار إلى أن الكثيرين أعربوا عن سعادتهم لعدم خروج هذا الجهاز إلى النور؛ لأنه تسبب في دخول شركة Sony إلى عالم الألعاب، ردًا على تراجع Nintendo عن صفقة الشراكة التي كانت لتخرج لنا هذا الجهاز.

للاشتراك في المزاد، اضغط هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق