توسعة Bounty of Blood تحول عالم Borderlands 3 إلى الغرب

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توسعة Bounty of Blood ستحول عالم Borderlands 3 إلى حقبة الغرب القديم.

تم الإعلان عن التوسعة الجديدة للعبة Borderlands والتي تأتي بعنوان Bounty of Blood A Fistful of Redemption والتي ستحول اللعبة إلى الغرب الأمريكي القديم.

تدور أحداث توسعة Bounty of Blood في بلدة صغيرة على كوكب Gehenna، وبدورك ستواجه عصابة تتحكم في هذه البلدة وتفرض سيطرتها على السكان، بالطبع هذه السمة تعتبر الأشهر في قصص الغرب الأمريكي.

التوسعة مثل باقي التوسيعات التي تم إصدارها حتى الآن تختلف بشكل كبير عن القص الرئيسية للعبة وهي التوسعة الثالثة للعبة Borderlands 3.

يوجد داخل التوسعة مجموعة من الشخصيات الجديد على اللعبة مثل شخصية Rose التي لديها قدرة خاصة في التعامل مع المسدسات والأسلحة البيضاء، كذلك يوجد شخصية Juno وهي شخصية تمتلك ماضي غريب وغامض.

من المفترض أن تقوم بعدد من المهمات الرئيسية التي تخلص البلدة من سيطرة العصابة وتعيدها إلى مجدها المفقود، وبالطبع ستحصل التوسعة على نصوص حوارية ومشاهد سينمائية جديدة.

توسعة Bounty of Blood هي التوسعة الثالثة من بين 4 توسعات سيتم إصدارهم للعبة Borderlands 3 ومن المفترض أن تصدر التوسعة في يونيو القادم، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن التوسعة ولكن عموماً التوسعات السابقة كانت تكلف 15 دولار للواحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق