بدون قصد: تسريب Gran Turismo 7 للـ وطور أونلاين لـ Spiderman 2؟!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدو أنه تم تسريب لعبة Gran Turismo 7 حصرية والتي علمنا أنها أصبحت موجودة بالفعل على أرض الواقع كما حصلنا على إضافية تخص لعبة Spiderman 2 القادمة للـ PS5 أيضاً ، لنتعرف على التفاصيل…

حسناً سأبدأ بتسريبات Gran Turismo 7 المضحكة حقيقةً ، بدأ الأمر بحساب شركة Next Level والمتخصصة في بناء كبائن التفاعلية والتي تقدم محاكاة أكبر في عالم ألعاب السيارات والتابعة لـ Sony على سبيل المعلومة ، المهم أنهم نشروا Post على انستجرام يحوي سؤال للاعبين عن أكثر لعبة ينتظرونها في وجاء ضمن القائمة شعار لسلسلة Gran Turismo وإلى جانبه رقم 7 مما يعني Gran Turismo 7 بالطبع وهو ما تم حذفه بشكل سريع ولكن لدينا صورة يمكنكم رؤيتها للحكم بأنفسكم.

الأمر لم ينتهي هنا بل قام حساب Playstation البرازيلي بعمل تساؤل أيضاً بدوره على منصة تويتر للاعبين تتضمن اختيار Gran Turismo 7 لتشعر أن المسؤول عن حساب Playstation هناك كان مُغمى عليه مثلاً أو شيء من هذا القبيل وهو يكتب التغريدة.

عموماً نحن نعلم أن Gran Turismo 7 ستكون حصرية ولعبة انطلاق للـ PS5 بنسبة كبيرة ولربما يكون ميعاد الكشف عنها قريب وقد نراها في حدث Sony للكشف عن المنصة في يونيو ، خصوصاً بعد تصريح المدير التنفيذي لـ Sony بأننا سنرى ألعاب PS5 قريباً.

على صعيد آخر ، ظهر تسريب غريب عن Spiderman 2 يذكر بأنها ستحتوي على طور أونلاين Multiplayer مثل GTA V و Red Dead Redemption سيحتوي على العديد من شخصيات Spiderman المعهودة ولكن ماذا عن المغزى ؟ ماذا سنفعل في الطور ؟ كل هذا يبقى غير معروف.

شاركونا رأيكم حيال التسريبات الأخيرة أعزائي القراء !!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق