مسرب أخبار ينشر تفاصيل عديدة عن كواليس تطوير Silent Hill

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

منذ مدة ونحن نسمع أنباء عن عودة Silent Hill من جديد والبعض يقول بأن سوني هي عرابة هذه العودة عبر تعاونها مع كونامي لمشروع حصرية للبلايستيشن 5.

شاركنا بالمزيد عن كواليس تطوير سايلنت هل، حيث ذكر بأنه يريد توضيح بعض الأمور عن مشروع حصرية بلايستيشن 5 البداية وهي أمور متأكد منها 100%. البداية كانت مع كونامي بالعام 2018 عن فرق تطوير تنفذ لها فكرتين للعبة سايلنت هل الأولى ريبوت أو إعادة تصور والثانية بنظام حلقات.

كونامي لم تسلم أي فريق العمل على هذا المشروع وفي أواخر أخبره صديق مقرب من بأن هنالك لعبة سايلنت هل يجري تطويرها باليابان وبدأت التطوير في أوائل 2019.

وتابع المسرب بأنه وبعد التأكد والبحث وصل إلى أن استوديوهات سوني اليابان هي من تعمل على اللعبة كحصرية للبلايستيشن 5. ويتولى إخراجها Toyama مع مطورين أساسين للسلسلة فالألحان من تاليف Akira Yaomoka وMasahiro Ito يصمم رسومها.

اللعبة ليست ريميك هي ريبوت ووصلت حالياً لمرحلة أن تكون قابلة للعب وسيتم بعد فترة من الكشف عنهااستعراض ديمو لها، وأخيراً أكد بأنها ليست ذلك المشروع الذي قيل بأن كوجيما يعمل عليه وعلى الأرجح لا وجود لمشروع سايلنت هل يشارك به كوجيما.

هذا وكان مخرج God of War قد كشف عن رغبته بالعمل على إعادة إحياء لعبةSilent Hill مجدداً، والتسريبات السابقة تحدثت عن إمكانية الإعلان عن اللعبة في حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق