لا تصدقوا Gran Turismo 7 الأخيرة – الصورة من الانترنت

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

منذ مدة ونحن نسمع تسريبات عن عمل Polyphony Digital على لعبة Gran Turismo 7 لجهاز بلايستيشن 5 وهنالك من يعتقد بأن الكشف عنها سيتم في نفس الحدث الذي ستعلن فيه سوني عن الجهاز.

أمس ظهرت أخرى جعلت اللاعبون يتشوقون لقرب الإعلان عن Gran Turismo 7 وهذا بعد نشر شركة Next Level Racing المتخصصة بصناعة اكسسوارات القيادة لألعاب محاكاة السباقات لصورة تبدو وكأنها شعار جران توريزمو 7.

الهدف من ذلك كان استفتاء طرحته الشركة على اللاعبين حول أي لعبة سباقات متحمسين لها أكثر من غيرها في العام ومن ضمن الخيارات  Automobalista 2, F1 2020, Dirt 5, وGran Turismo 7 طبعاً هذا جعل البعض يعتقد بأن اللعبة بالفعل سيتم الإعلان عنها قريباً وستطرح بالعام الحالي.

لكن بعد انتشار هذا الخبر سارعت الشركة لحذف المنشور وأوضحت ببيان رسمي أنها لا تعلم أي معلومات رسمية عن وجود تلك اللعبة بالفعل وهي استخدمت بالصورة شعار غير حقيقي وجدته على الانترنت، وألقت Next Level Racing اللوم على الوسائل الإعلامية التي خلقت موجة حماس وتوقعات مفترضة عن اللعبة الجديدة. ولأنها نسجت الأخبار من خيالها بناء على صورة فقط.

هذا ونذكر بأنه بالتسريبات القديمة عن اللعبة تم ذكر أنها ستحوي طور قصة لتعويض النقص في جزءGT Sport.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق