مبيعات أمريكا: Final Fantasy 7 Remake الأولى – وأبريل كان الأفضل في التاريخ!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت مبيعات صناعة الألعاب طفرةً هائلةً في أمريكا في أبريل الماضي، ما جعله شهر أبريل الأفضل على الإطلاق منذ بدأت عمليات الرصد من قِبل مجموعة NPD Group الشهيرة– والتي أكَّدت احتلال Final Fantasy 7 Remake لصدارة مبيعات الألعاب أيضًا.

وقالت المجموعة الأمريكية أن مبيعات الأجهزة المنزلية قد ارتفعت بنحو 163 في المئة على أساس سنوي، لتصل إلى 420 مليون دولارًا.

ويعد أبريل هو الأعلى في الإنفاق على الأجهزة المنزلية منذ العام 2008. ناهيك من أن الإنفاق على الأجهزة المنزلية منذ بداية العام وحتى الآن، أعلى من العام الماضي بنحو 30 في المئة، عند المقارنة بنفس الفترة.

ومما لا شك فيه، يقود جهاز Nintendo Switch هذه الحالة المدهشة، والذي يأتي مدعومًا بالنجاح المتوحش للعبة Animal Crossing: New Horizons والتي وصلت مبيعاتها إلى 13 مليون نسخة عالميًّا– ولا ننسَ فضل فايروس الجديد في ذلك أيضًا.

ومن المثير للاهتمام أن Nintendo Switch كان الجهاز الأعلى على صعيد المبيعات الدولارية وعدد الوحدات أيضًا، في أبريل 2020. هذا فضلًا عن تحطيمه الرقم القياسي الخاص بجهاز Wii في أبريل 2009، حينما كان الأعلى على صعيد المبيعات الدولارية في الأربعة أشهر الأولى من العام.

ولا يعني ذلك غياب Sony أو Microsoft عن الصورة، فمبيعات PS4 و Xbox One كانت جيدةً أيضًا.

وبشكلٍ إجماليٍ، ارتفع الإنفاق على الألعاب والأجهزة والبرمجيات والإكسسوارات وبطاقات الألعاب بنحو 73 في المئة على أساس سنوي مسجلًا رقمًا قياسيًا جديدًا بنحو 1.5 مليارَ دولارًا.

وعلى صعيد الألعاب، فكما قلنا، جاءت Final Fantasy 7 Remake على قمة هرم الألعاب الأكثر مبيعًا، وأصبحت ثالث أكثر لعبة مبيعًا هذا العام حتى الآن– وحققت أرقامًا قياسية للسلسلة سواءً على صعيد المبيعات الدولارية أو الوحدات– ما يعني تفوقها رسميًّا على Final Fantasy XV الصادرة في 2016.

ومن البديهي الإشارة إلى أن Final Fantasy 7 Remake هي أعلى الألعاب الجديدة مبيعًا على PS4 في أمريكا حتى الآن.

وأخيرًا وليس آخرًا، حققت Call of Duty: Modern Warfare مبيعات قوية في أبريل 2020، بعد تمكّنها من الاحتفاظ بلقب أكثر ألعاب 2020 مبيعًا والأكثر مبيعًا في غضون الاثنى عشر شهرًا الماضيين.

بل تأتي أيضًا كرابع أسرع لعبة مبيعًا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، من حيث المبيعات الدولارية في الأشهر السبعة الأولى عقب الإطلاق.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في أمريكا – أبريل 2020:

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق