: تأجيل موسم Fortnite الثالث من جديد للمرة الرابعة على التوالي!!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الأمر كان متوقع أليس كذلك ؟؟ فكل الأحداث والمعارض القريبة قد تأجلت ولم يبق غير EA Play و موسم Fortnite الجديد ليسقط الأخير رسمياً بعد تأجيل موسم Fortnite للمرة الرابعة على التوالي!!

أعلنت Epic Games رسمياً عن تأجيل موسم Fortnite الثالث مجدداً بعد أن كان قد تأجل منذ فترة قريبة وهذه المرة بسبب الأحداث العنصرية وظروف الولايات المتحدة الأمريكية الراهنة.

من خلال Blog سريع ، قررت Epic Games أن تغير من ميعاد إطلاق الثالث ليكون في 17 يونيو بدلاً من يوم 11 والذي أتى أصلاً بعد تأجيل مُسبق كما تم تأجيل حدث The Device الذي سيسبق انطلاقة الموسم ليبدأ في 15 يونيو بعد أن كان من المقرر له الحدوث خلال أربعة أيام من الآن.

وجاء التصريح الرسمي كالآتي :

أحداث مقتل George Floyd ، تظاهرات الكثيرين ضد فساد الشرطة في أمريكا لم تؤجل موسم Fortnite المقبل فحسب بل أجلت حدث Sony لعرض PS5 ، الكشف عن لعبة Madden NFL 21 ، تأجيل حدثي Cyberpunk 2077 و فقرات IGN Summer of Gaming إلى جانب تأجيل الموسم الرابع من COD Warzone وما زال القوس مفتوح.

شاركونا رأيكم في تأجيل الموسم الثالث من Fortnite للمرة الرابعة !!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق