عناوين ضخمة آتية في شهر يوليو إلى اشتراك XBOX Live Gold تعرف عليها

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تم الكشف رسمياً عن قائمة XBOX Gold لشهر يوليو ، الشهر هذا يمنح الكثير من الألعاب الرائعة المجانية لحاملي اشتراك XBOX Live Gold و كما هو الوضع المتعارف عليه في هذا الإشتراك يصل أعضاؤه إلى لعبتين من ألعاب XBOX ONE و لعبتين XBOX 360 ، لنتعرف عليهم .

العناوين التي تأتي هذا الشهر هي WRC 8 FIA World Rally Championship و Saints Row 2 و لعبة Dunk World و لعبة الـ XBOX 360 الزاهية هي Juju ، تأتي العروض الأخيرة بالمناسبة هذا الشهر على Destroy All Humans , Shantae و The Pirate’s Curse كألعاب كلاسيكية على XBOX ONE و لعبة الآندي Coffee Talk المضمنة في قائمة يونيو إلى 15 يوليو لذا سارع بالحصول عليها .

من 1 يوليو إلى 31 يوليو

قم بتأهيل محركات الخاصة بك لأنك ستسابق في الطرق الوعرة مع ظروف المختلفة مطر و ثلج و كل شئ ، يجب عليك إحتراف أو دعونا نقول إتقان 100 مسار في 14 دولة مختلفة ، الطقس سيؤثر بشكل جذري جداً في السباق لذا سيكون التعديل على سيارتك أمر مطلوب و ستدور المنافسة في اللعبة مع 50 فريقاً مختلفاً حيث هناك تحديات أسبوعية للاعبين و ستستمتع باللعبة جداً و أعتقد أنها لها حالة مزاجية خاصة .

من 1 يوليو إلى 15 يوليو

إذا كنت تبحث عن مغامرة مفتوحة للجيل الحالي و السابق فلا تبحث عن المزيد ، اللعبة مليئة بالدعابات و الشخصيات التي لن تنسى و يمكنك في اللعبة إستكشاف العالم و خلق جميع أنواع الفوضى ، هناك أيضاً الكثير من المركبات التي يمكنك ركوبها من الدراجات النارية إلى المروحيات ، إذا لم تتاح إليك فرصة الحصول على اللعبة سابقاً فها هي جاءت الآن .

من 15 يوليو إلى 16 أغسطس

لعبة كرة سلة ثنائية و أنضمت مؤخراً إلى XBOX ONE يمتلك اللاعبون قدرات خاصة بهم حيث يمكنك تنفيذ العديد من الحركات حتى تأخذ طريقك إلى النصر ، في وضع القصة ستساعد النجم Slice على تحقيق حلمه بمفردك أو مع صديق ، اللعبة مليئة بأطوار عديدة جداً و لكن هل ستتمكن من إحترافها جميعها ؟ 

من 16 يوليو إلى 31 يوليو

اللعبة جاءت في الأصل لجهاز XBOX 360 و لكن جاءت لتأخذ مكانها بين ألعاب XBOX ONE ، اللعبة تبدأ برحلة غامضة مع Juju و صديقه السحري Peya و كل ما عليك فعله هو إنقاذ والد Juju و تحرير العالم من شر قديم .

هذه كل ما لدينا من معلومات حول اشتراك XBOX Live Gold هذا الشهر ، لذا أخبرنا بما تنوي جلبه من الألعاب المذكورة أعلاه هذا الشهر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق