منصة Twitch تغلق المؤثر Dr. Disrespect للأبد ولأسباب غير معلومة!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

المؤثر وصانع المحتوى الشهير Dr. Disrespect قد تم غلق حسابه بالكامل من قبل منصة twitch في البارحة وبشكل مفاجىء للكل ودون إبداء أي أسباب تُذكر للحظة ، فماذا حدث ؟ لنتعرف على التفاصيل..

قامت منصة Twitch بإغلاق وحظر المؤثر الشهير Dr. Disrespect للأبد دون رجعة وتعتبر تلك هي المرة الثانية التي يتحصل فيها الـ Dr. على Ban ، أولهم كان في 2018 بسبب تعديه حقوق وقوانين Twitch عندما أصدر معين في E3 لم يكن من المفترض أن يكشف عنه والبارحة ، علمنا من Twitch في تصريح رسمي بأن Dr. Disrespect قد اخترق قوانين السلوكيات العامة التي تضعها منصة Twitch بين أفرادها ولكن كيف اخترق المؤثر تلك القوانين ؟؟ ما هي فعلته ؟ نحن لا نعلم ويظل هذا سراً خطيراً للحظة لا يعلم أحد عنه شيئاً..

كل ما حدث هو خروج صانع المحتوى Slasher على تويتر والمعروف بصداقته للـ Dr. ليعلن رسمياً عن إغلاق قناة Dr. Disrespect للابد من جانب Twitch ، الأمر الذي أحدث زوبعة من الكلام والتساؤلات على مدونة LiveStream Fail على موقع Reddit كما أدى لحدوث جدل واسع على منصة Twitter وخروج مؤثرين كُثر للتناقش مع جماهيريهم بشكل حي على Twitch .

وعما علمناه هو أن سبب الـ Ban لا يعود لاختراق قوانين الـ DMCA نهائياً بل أن الأمر أكبر من هذا بكثير جداً بحسب Slasher والذي خرج ليؤكد بأن الموضوع حساس للغاية وأكبر مما نتصور وقد عرف ما حدث ولكنه لن يتكلم عنه نهائياً..

حالياً مجتمع مؤثري Twitch يريد تفسيرات لكي يطمئنوا أكثر على مستقبلهم خصوصاً وأن أولى أسباب الـ ban التي ظهرت من البعض كانت تنجم تعلقها بالإدعاءات الجنسية التي حدثت لبعض نساء الـ Streamers على المنصة من جانب Streamers آخرين وهو ما أدى لخروج Twitch من يومين والإقرار في بيان رسمي بأن الأمور لا تمشي بشكل جيد وسيتم فتح تحقيقات كثيرة مع المؤثرين لحل تلك المشاكل ومما نعرفه فقد حصل بعض المؤثرين على Ban أبدي أصلاً بسبب تورطهم في تلك المشاكل ولكن قضية Dr. Disrespect على الرغم من أنها جاءت في وقت مشبوه إلا أنها لديها أسبابها الخاصة..

عموماً صناعة الألعاب تعاني الآن من تحقيقات شاملة ضد الإدعاءات التي قدمتها الكثير من السيدات حيال تعرضهن لوقائع تحرش ، ضغوطات في العمل وتودد غير طبيعي من البعض وقد ركزت الإتهامات على بعض موظفي IGN ، Twitch والقنبلة كانت في Ubisoft والتي تتخذ الآن الخطوات اللازمة من خلال فتح تحقيقات شاملة مع الموظفين ويذكر أيضاً أن تلك الموجة قد طالت مخرج Assassin’s Creed Valhalla وهو أشرف إسماعيل والذي تنازل عن منصبه بعد ثبوت خيانته لزوجته وتورطه في عشرات من العلاقات الغير شرعية مع فتيات آخريات كان يقنعهن بأنه غير متزوج فقط لكي يتقرب منهن..

عموماً ، سنبقيكم على إطلاع دائم بالقضية الحالية لـ Dr, Disrespect ، شاركونا رأيكم !!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق