إليكم القائمة التي تضم ألعاب شهر يوليو

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

المقالة التي ننتظرها من الشهر إلى الآخر أخيراً قد جاءت و معنى أن نصف العام الآخر قد جاء أن الألعاب الرائعة تبدأ في الظهور و أيضاً ألعاب إستثنائية و خصوصاً هذا النصف من العام أهم من أي عام لأنه سيكون به أهم حدث يأتي كل 7 أعوام تقريباً و هو الأهم في تاريخ الألعاب “قدوم الجيل الجديد” لكن دعونا نذكر هذا الشهر المنتظر بألعابه و تعتبر أحد ألعابه هي الخاتمة بالنسبة لأحد الأجهزة مع كل الأسف ، دعكم من هذا الكلام …هيا بنا نبدأ .

المنصة: PS4

وقت الإصدار: 3 يوليو

دعونا نبدأ بأول لعبة في شهر يوليو و هي Marvel’s Iron Man VR حصرية البلايستيشن 4 و لكن لنظارة الواقع الإفتراضي ، الرائع في الأمر أن Iron Man لم نشهد له لعبة جديدة منذ سنوات و لكن ها هو يعود من جديد بتجربة جديدة كلياً مليئة بالمغامرات لتحاكي تجربة Iron Man كاملة و مع الذكر تجربتك ستكون بداخل بدلة Iron Man.

أشعر بأن اللعبة ستحدث نقلة كبيرة في ألعاب الأبطال الخارقين الخاصة بالواقع الإفتراضي و بعد كل هذا سنقول وداعاً للبلايستيشن 4 بالنسبة لألعاب الواقع الإفتراضي و التي سنراها من سوني في جهازها المرتقب ، اللعبة من تطوير Camouflage و من المتوقع أن نرى مستوى آخر من ألعاب الـ VR من سوني بعد الكثير و الكثير من محاولات سوني في هذه التقنية لذلك أظن أنها تعلمت درساً قيماً جداً و ستطبقه على هذه اللعبة.

المنصة: Nintendo Switch

وقت الإصدار: 10 يوليو

لعبة Deadly Premonition 2: A Blessing In Disguise هي لعبة رعب تأتي بطراز مختلف عن باقي ألعاب الرعب سواء في أسلوب لعبها أو من ناحية السرد القصصي و رغم الميزانية المنخفضة التي ألتحقت بتطوير هذه اللعبة إلا أنها شكلت جمهورها الخاص ، لم نرى هذا العنوان منذ عشرة سنوات و لكن في 10 يوليو سنرى الجزء الثاني بشكل حصري تماماً لأجهزة النينتيندو سويتش و من نفس الفريق الذي طور الجزء السابق ، اللعبة سنخوض معها مغامرة رائعة مع المحقق Francis York و شخصياً متحمس لهذه اللعبة بسبب أن نينتيندو سويتش يفتقد مثل هذه الألعاب القيمة .

المنصة: PS4 – Xbox One – PC

وقت الإصدار: 10 يوليو

اللعبة التي تأتي بنسخة جديدة سنوياً F1 و اللعبة صراحة ليس لديها شعبية كبيرة لأنها موجهة خصيصاً لمحبي رياضة الفورمولا 1 و بالأخص في أوروبا ، يمكنك في هذا الجزء تأسيس الفريق الخاص بك مع طور “المهنة” الذي سيكون الأضخم في تاريخ هذه السلسلة ، اللعبة من تطوير Codemaster و متوفرة لجميع المنصات تقريباً .

المنصة: PS4 – Xbox One – PC

وقت الإصدار: 10 يوليو

هي سلسلة مشهورة و محبوبة جداً لمتابعي الأنمي و المانغا و لكن اللعبة مقتبسة في الأساس من Sword Art Online ، اللعبة تحظى بجزء جديد تماماً ، أعتدت شخصياً أن أرى هذا العنوان كثيراً هذا الجيل و إستمرارها هو دليل نجاحها بين محبي الأنمي و المانغا لذا من المتوقع أن نرى مفاجآت و تصريحات من الأستوديو المطور حول مصيرها للجيل القادم.

المنصة: PC

وقت الإصدار: 14 يوليو

حان الوقت ليستمتع لاعبي الحاسب الشخصي بهذه المغامرة كما أستمتع لاعبي البلايستيشن 4 ، اللعبة من المطور و المبتكر العبقري Hideo Kojima و الذي أبتكر سلسلة Metal Gear حينما كان يعمل بشركة كونامي حيث لعبة Death Stranding هي أول مشروع يقوم به كوجيما منذ خروجه من الشركة .

 اللعبة لن أقدر أن أحدد لك إن كانت ناجحة على الصعيد السرد القصصي و أسلوب اللعب أم لا لأن الأمر الذي لاحظته أنه نسبي جداً بين اللاعبين و متفاوت فالبعض يرى أنها هراء و مملة جداً و البعض الآخر يرى أنها عميقة و تتطب المزيد من التركيز و لكن عن تجربتي الشخصية فأعتقد أنني لم أرى مثل هذه اللعبة من قبل ، اللعبة تأتي على الحاسب الشخصي بأبرز مميزاتها و هي الرسومات القوية و معدل إطارات مرتفع كل هذا إن كان جهازك قادراً على فعل ذلك و يمكنك التحقق من متطلبات تشغيل اللعبة من هنا .

المنصة: PS4

وقت الإصدار: 17 يوليو

اللعبة المنتظرة منذ الكشف عنها و التي تأتي بشكل حصري لجهاز Playstation 4 و من تطوير Sucker Punch الذين أبدعوا في سلسلة InFamous ، اللعبة تروي قصة ساموراي في القديمة  و يأتي غزو على مدينته من قبل المغول حيث تبدأ في قتال الغزاة ، و اللعبة تحتوي على رسومات خيالية بالنسبة لجهاز PS4 و التي ستستنزف جميع قدراته، اللعبة ستأتي بترجمة و لا نعلم إن كانت سوني ستفاجئنا بدبلجة مصرية لها أم لا و لكن في هي اللعبة الخاتمة لهذا الجيل و أتمنى أن أقول حين صدورها “ختامها مسك” لتعوض كارثة الشهر الماضي The Last Of Us Part 2 .

المنصة: Nintendo Switch

وقت الإصدار: 17 يوليو

السلسلة المشهورة لجهاز نينتيندو سويتش و هي Paper Mario و التي تأتي بعالم مثل الورق ، اللعبة تأتي بجزء جديد و هو السادس لهذه السلسلة ، اللعبة من تطوير Intelligent Systems و هو المطور لسلسلة Fire Emblem ، اللعبة ستحتوي على نظام RPG كعادتها و لكن بنظام قتال مختلف عن باقي أجزاء السلسلة ، اللعبة تعتبر للتسلية أكثر من كونها لعبة منتظرة نظراً لعالمها الزاهي و لكن مع ذلك من الواضح أن اللعبة ستجلب مبيعات ضخمة نظراً لوجود الشخصية المحبوبة Super Mario من الأطفال و الكبار الذين عاشو ذكرياتهم الثمينة معه .

المنصة: Nintendo Switch- PS4 – Xbox One – PC

وقت الإصدار: 28 يوليو

سلسلة Samurai Shodown هي واحدة من أضخم ألعاب القتال من شركة SNK حيث جاءت السلسلة العام الماضي بجزء جديد و في شهر يوليو ستأتي بحزمة تضم الخمسة الأجزاء الأولى الكلاسيكية لجميع المنصات و بعض النسخ من الجزء الخامس و أشياء كثيرة و مختلفة يمكنك إستكشافها .

المنصة: PS4 – Xbox One – PC

وقت الإصدار: 28 يوليو

لعبة مغامرات مثيرة جداً تعود إلينا من الأجيال الماضية و لكن بقالب جديد ، اللعبة تم التعديل عليها بالكامل و إعادة صناعتها من الصفر اللعبة تحكي عن فضائي و هدفه هو تدمير البشر و يمكن لهذا الفضائي التحول إلى بشري للتسلل بين البشر و لا يشعر به أحد أو ممكن إستخدام هذه القدرة في شن هجوم مفاجئ على البشر و ممكن أن تقوم بهجوم مختلف بمركبتك الفضائية و هنا حرفياً لن يقف أمامك أحد و ستدمر الكثير من البشر حتماً ، اللعبة ستعيدك إلى ذكريات جميلة و إذا لم تجربها أنصحك بتجربتها لأنها مسلية و فريدة جداً من ناحية فكرتها .

المنصة: PS4 – Xbox One – PC

وقت الإصدار: 28 يوليو

هي لعبة مستوحاة بشكل كبير من روايات و قصص تحكي عن الأشخاص الأصغر من عقلة الأصبع ، اللعبة من نوع أكشن و بقاء في نفس الوقت و اللعبة تحكي عن شخصية تقلصت بشكل ما إلى حجم أشبه بالنملة ، عالم اللعبة هو بيت البطل و حديقته لا تستعجب فبالمقارنة بحجمه فهو عالم فعلاً ، ستشكل الحشرات خطراً عليك في اللعبة و ستتفاعل مع حديقة بيتك و لكن بشكل أعمق من الواقع أو عندما كان هذا الشخص كبيراً في الحجم ، و يمكنك بناء بيت أو مستوطن لتحتمي فيه و المميز أنه يمكنك أن تلعب بمنظور الشخص الأول و يمكنك التحويل إلى منظور الشخص الثالث لإرضاء جميع الأطراف ، و يمكنك اللعب مع الأصدقاء لتستمتعوا بهذا العالم من منظور النملة سوياً .

المنصة: Nintendo Switch- PS4 – Xbox One – PC

وقت الإصدار: 28 يوليو

لعبة Fairy Tail هي لعبة تبادل أدوار من فريق التطوير GUST و الذي قضى سنوات كثيرة جداً في العمل على سلسلة Atelier هذه المرة يخرج لنا هذه اللعبة و هي كما ذكرت تقمص أدوار و لكن مختلفة عن مشاريع هذا الإستوديو و هذه اللعبة مقتبسة من مسلسل الأنمي Fairy Tail ، كان من المفترض أن تكون أُطلق سراحها في شهر مارس و لكن بسبب جائحة فتم تأجيلها كثيراً و لكن لا يهم فكل ما تبقى هو شهر تقريباً ، اللعبة ستروي العديد من فصول هذا المسلسل و تم الإستعانة بالكاتب Hiro Mashima لتكون القصة على مستوى مرتفع جداً . 

ألعاب يجب الإشارة إليها :

  • TrackMania () (1 يوليو) – PC
  • Low Poly Forces (3 يوليو) – PC
  • SWORD ART ONLINE: Alicization Lycoris (10 يوليو) – PS4,XB One و الحاسوب
  • Airhack (24 يوليو) – PC 

إذا ها هي ألعاب شهر يوليو 2020 حيث يضم الشهر جميع الفئات من الألعاب ، و ما هي اللعبة التي جذبت أنتباهكم في هذا المقال ؟ أنا شخصياً متحمس جداً للعبة Ghost Of Tsushima و أيضاً عندي فضول لكي أرى Death Stranding على الحاسب الشخصي ، ماذا عنكم ؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق