مُشرف هيئة الإعلامي المرئي والمسموع ينتقد متجر PlayStation

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تقوم هيئة الإعلام المرئي والمسموع بالسعودية بجهود كبيرة من أجل تقييم الألعاب والعمل على فسح بعضها أو منع بعضها الآخر لتعارضه مع معايير الهيئة ومؤخراً تم السماح بصدور ألعاب كثيرة في السوق مثل شبح تسوشيما حصرية PlayStation 4 وحتى سايبر بانك 2077.

لكن أحياناً ورغم وجود قرار الفسح من الهيئة يشتكي بعض مستخدمي متجر بلايستيشن السعودية من أن هنالك ألعاب تم فسحها غير موجودة بالمتجر ! هذا كان يدفع بعض اللاعبين الغاضبين لصب جام غضبهم على مسؤولي الهيئة معتقدين بأنهم هم السبب في ذلك.

ويبدو بأن كثرة التهجم عليهم دفع بمشرف الهيئة هتان الطويلي للخروج عن صمته وتوضيح الأمور للناس. حيث ذكر عبر

بأنه كلما لم يتم طرح لعبة أعلنت عن فسحها عبر متجر بلايستيشن السعودية يتلقى الكثير من السب والشتائم، وهنا انتقد بلسان شديد اللهجة القائمين على المتجر حيث قال بأن المتجر ومنذ عام تقريباً ووضعه يزداد سوءاً.

وأضاف بأنه على الرغم من أنه كان يشجع الناس على الشراء من المتجر السعودي لدعم السوق المحلي لكنه شخصياً أنشئ قبل أشهر حساب أمريكي وخصوصاً أن ألعاب كثيرة مصنفة ومفسوحة لكن بشكل غريب لم تصدر في المتجر.

هتان اتهم القائمين على متجر بلايستيشن السعودية بأنهم  لا يفقهون شيئاً بالألعاب بالمقابل المنافسون يتطورون أكثر ويركزون على السوق أكثر على الرغم من أن مبيعاتهم محلياً لا تقارن بالمتجر السعودي. معتبراً بأن تطور المتجر يحتاج لأشخاص يهتمون بموضوع الألعاب بشكل أكبر. أما عن دور الهيئة بهذا الموضوع فهي لا تستطيع إجبارهم على طرح لعبة ما عبر المتجر إذا لم يكونوا يريدون فعل ذلك فمسؤوليتهم تنتهي بمجرد تصنيف اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق