مايكروسوفت أنتجت 825,000 منصة صديقة للبيئة عبر الجيل الحالي والقادم!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خرجت مايكروسوفت البارحة لتشهد رسمياً بأنها تضع حماية كوكب الأرض من التلوث كأحد أهم أولوياتها في الصناعة ولتعلن بأنها قد أنتجت بالفعل 825,000 منصة صديقة للبيئة سواء للجيل الحالي أو حتى عبر منصات Xbox Series X ، لنتعرف على التفاصيل..

كشفت مايكروسوفت عن أكثر منشور مثير للجدل وسوء الفهم حيث قالت بأنها قد أنتجت 825,000 من منصاتها ومنهم Xbox Series X كمنصات صديقة للبيئة وهو ما تم فهمه بشكل خاطئ من قبل الكثيرين فقد فهم البعض بأن مايكروسوفت لم تنتج سوى 825,000 نسخة فقط من Xbox Series X و أغفلوا نقطة أنها منصات خاصة وصديقة للبيئة وبالتأكيد لن تنتج Microsoft أقل من مليون نسخة من Xbox Series X عند إطلاقه وهذا بديهي.

عموماً تريد مايكروسوفت مستقبل بدون كربون حيث تقول بأن الـ 825,000 نسخة تلك مصنعين بدون ذرة كربون لأول مرة في تاريخ المنصات مما يعني نسبة تلوث أقل بكثير ولكن للأسف لم تكشف مايكروسوفت عن كيفية طلب تلك المنصات بشكل مسبق لأنها تتضمن نسخ لـ Xbox Series X نفسه وبالتالي لن تكشف لنا الشركة عن ميعاد الإصدار مباشرةً بتلك الطريقة.

عموماً ليست Xbox وحدها من تحب فسوني تحبها أيضاً حيث بادرت هي بالإعلان بأن PS5 سيكون صديق للبيئة ولكن المعلومات جاءت من مصدر مقرب وليس منها رسمياً ولهذا لا تأكيدات حتى اللحظة بكون أفضل من الناحية الكربونية.

على صعيد آخر ، خرجت Xbox البارحة لتعلنها للمرة الخمسين وبكل وضوح وهو أن ميعادنا الرسمي للحصول على Xbox Series X سيكون في فترة الأعياد أي نهاية عام الجاري وقد صرحت أصلاً  بأن المنصة قادمة في نوفمبر مسبقاً ولكنها لم توضح أي يوم بالتحديد في انتظار خطوة سوني ومسلسل Tom and Jerry الذي يستمر معنا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق