معرض TGS ينفجر بحضور Resident Evil Village مع Cyberpunk 2077 و Xbox!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تم الإعلان عن جدول معرض Tokyo Game Show الرقمي والمنتظر في نفس الوقت من كل عام في سبتمبر ويبدو بأن هذا العام سيكون مميزاً للغاية وأكبر من ذي قبل بحضور رسمي لـ Xbox ولـ Capcom بلعبتها Resident Evil Village ، لنتعرف على التفاصيل..

خرجت اليوم Capcom لتعلن رسمياً عن تواجدها في معرض TGS أو Tokyo Game Show ، وأكدت لنا بأنها ستعرض كل جديد فيما يخص Resident Evil Village ومن هذه اللحظة والحماس على أشده خصوصاً وأن Capcom تجهز لفقرتين حيين على مدار يومي 26 و 27 سبتمبر بدءاً من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً بتوقيت ، من 2 لـ 5 مساءً بتوقيت ومن 3 حتى 6 مساءً للإمارات والموعد هو نفسه لليومين والسؤال هو : أتخبأ لنا Capcom مفاجأة ؟

ليس هذا كل شيء بل ظهر الجدول الرسمي للمعرض لنفاجأ بأن Xbox ستتواجد لأول مرة في TGS بل ستكون هي الفقرة الإفتتاحية بعرض تصل مدته للساعة تقريباً فهل دخل مشروع فيل سبنسر لزيادة شعبية Xbox في وآسيا حيز التنفيذ أخيراً ؟ سأقول أن تلك هي أول خطوة إيجابية لذلك وسنرى ماذا ستقدم Xbox للجماهير الآسيوية ، الأرض والموطن الأصلي للعملاق الياباني : “سوني”.

ضمن شركات الطرف الثالث الحاضرة معنا أيضاً هي Square Enix وقد تعرض لنا لعبة Babylon’s Fall مع معلومات عن Marvel’s Avengers ولكن هل تفجرها وتعلن عن Final Fantasy XVI ؟؟ أتشوق جداً لرؤية ذلك ، عموماً ، تم تأكيد حضور Konami فهل يحدث ما أخاف منه ؟؟ سنرى ولكن ينتابني الفضول لأعرف ماذا تحضره لنا Konami هذا العام بالذات ، أيضاً لدينا Koei Tecmo ، Tencent مع Bandai Namco والتي ستعرض لنا لعبة الجيل القادم Scarlet Nexus ولن ننسى حضور SEGA والمفاجأة هي جديد لـ Night City Wire للعبة Cyberpunk 2077 في يوم 26 سبتمبر ويمكنكم رؤية الجدول الرسمي للأحداث أدناه :

كما ترون يعود معرض TGS 2020 بشكل رقمي بعد أن كان مُلغى مُسبقاً بسبب كورونا في 24 سبتمبر ويستمر معنا على مدار أربعة أيام حتى 27 من آخر الشهر وطبعاً يمكنكم أن تتوقعوا تغطيتنا الكاملة للحدث وسنوافيكم بالمواعيد المحددة ريثما نقترب أكثر من الأيام المذكورة..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق