العوالم في Ratchet and Clank Rift Apart يستغرق أقل من ثانية

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد أن تم تأكيد أن لعبة Ratchet and Clank Rift Apart سيتم طرحها بوقت قريب من توفر بلايستيشن 5 بالاسواق بدأ المطور يتحدث عن الأداء التقني للعبة فأكد أنها تدعم 4k/30fps مع خيار آخر يدعم 60 إطار بالثانية من ثم عاد ليؤكد وجود دعم لتقنية تتبع الضوء فيها.

مخرج اللعبة Mike Daly تحدث بمقابلة له عن خاصية التنقل بين العوالم التي رأيناها في العرض واصفاً إياها بأنها من أجمل الأشياء في اللعبة وهذا التنقل يحدث بالوقت الحقيقي أثناء اللعب، حيث أن العوالم يحدث بأقل من ثانية واحدة فقط بفضل السرعة المذهلة لـ SSD بلايستيشن 5.

اقرأ أيضاً: رسميًّا: الأنثى التي ظهرت في مقطع راتشيت أند كلانك Rift Apart ستكون قابلةً للعب

كذلك تطرق المخرج في مقابلته مع The Washington Post للحديث عن مزايا يد DualSense وكيفية استغلالها باللعبة حيث أن قوة الضغط على أزرار trigger ستتحكم بدقة التصويب الخاصة بالسلاح فإذا قمت يالضغط ببطئ سيكون إطلاق الرصاص بشكل أكثر دقة فيما لو قمت بضغط الزر بقوة للأسفل سيتم إطلاق النيران برتم أسرع ولكن هذا على حساب الدقة بالتصويب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق