احصل على The Division مجاناً عبر UPLAY – حملها واحتفظ بها للأبد

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بين الحين والآخر تقدم شركة يوبيسوفت لملاك الحاسب مجانية عبر منصتها UPLAY حيث سبق وقدمت لهم الرائعة Assassin’s Creed 2 كذلك في شهر يوليو قدمت للاعبين Watch Dogs 2 مجاناً عبر Uplay.

هاهي تعلن أيضاً عن إتاحة لعبة The Division مجاناً عبر UPLAY حيث يمكن لملاك الحاسب اللعبة بدون مقابل من اليوم وحتى 8 سبتمبر الحالي. وطبعاً ننوه بأن هذا العرض يتيح لك الحصول على اللعبة والاحتفاظ بها بشكل دائم وليس لمدة محددة. إنما فترة الاستفادة من العرض هي المحدودة كما ذكرت أعلاه.

لعبة The Division كانت قد صدرت عام 2016 وحصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

احتوت ذا ديفيجن على الكثير من العيوب، والكثير من المميزات. تتميّز ذا ديفجن بضخامة المحتوى وجمال المظهر ومتعة اللعب مع الأصدقاء، ويعيبها تكرار المهمات، وغياب القصة والعالم، والعيوب التقنية. بالنسبة لي، تغلبت مميزات اللعبة على عيوبها بفارق كبير، فكميّة المتعة التي لا زلت أحصل عليها من اللعبة جعلتني أدمنها وأترك جميع الألعاب التي ألعبها حاليًا. أضف إلى كل هذا ان اللعبة عمرها طويل، وسيأتي لها الكثير والكثير من الإضافات. انها لعبة رائعة، ويبدو ان مستقبلها مشرقًا!

للاستفادة من العرض عليكم التوجه إلى موقع يوبيسوفت وتسجيل الدخول بحسابكم ومن ثم تحميل اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق