تعرَّف على أبرز إصدارات الألعاب في شهر سبتمبر

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لا تزال جائحة تُلقي بظلالها على شتَّى بقاع المعمورة، وبما يشمل صناعة الألعاب– إذ تسببت في إبطاء عمليات التطوير بعض الشيء. ومع ذلك، سيكون بين أيدينا حفنةٌ من الألعاب الجديدة في سبتمبر وعلى مختلف الأجهزة، بما في ذلك PC و PS4 و Xbox One بالشكل المعهود.

وفي هذا المقال، نستعرضُ سويًّا أبرز إصدارات الألعاب هذا الشهر.

لعبة Crusader Kings 3

لمحة عن اللعبة:

Crusader Kings III هي لعبة استراتيجية ضخمة، تدور أحداثها في العصور الوسطى، وهي من تطوير استوديو Paradox Development Studio ونشر Paradox Interactive. ويعتبر هذا الجزء مكملًا لأحداث اللعبتين السابقتين، الصادرتين في 2004 و 2012.

  • تنطلق اللعبة في 1 سبتمبر 2020 على PC.

لعبة Marvel’s Avengers

لمحة عن اللعبة:

Marvel’s Avengers هي لعبة أكشن ومغامرات من تطوير استوديو Crystal Dynamics ونشر Square Enix. ومن البديهي إعلامكم بأن أحداثها تستند إلى كتب الرسوم الخاصة بشركة Marvel والتي تحمل نفس الاسم. وسيتمكن اللاعبون من التحكم بالأبطال الأكثر شعبية، بما في ذلك Iron Man و Hulk.

  • تنطلق اللعبة في 4 سبتمبر 2020 على PC و PS4 و Xbox One.

لعبة NBA 2K21

لمحة عن اللعبة:

NBA 2K21 هي لعبة محاكاة كرة السلة، ضمن السلسلة السنوية الشهيرة التي تطلقها شركة 2K Sports بالتعاون مع استوديوهات التطوير التابعة أو ذات الصِلة. ويعتبر هذا الجزء هو الثاني والعشرين في تاريخ السلسلة ككل– والذي لن يدعم بالمناسبة اللعب المشترك بين الأجيال المختلفة.

  • تنطلق اللعبة في 4 سبتمبر 2020 على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android و Google Stadia.

لعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1 And 2

لمحة عن اللعبة:

استعدوا وتحمسوا لأن أول لعبتين شهيرتين من سلسلة Tony Hawk Pro Skater الشهيرة ستعودان بنسخة معدَّلة ومحسَّنة ضمن حزمة واحدة ورائعة. وبتطويرٍ من خبراء المجال Vicarious Visions، ستعود الألعاب التي ألهمت جيلًا كاملًا، وستضم المستويات الأصلية والمتزلجين المحترفين الكلاسيكيين والحِيَل القديمة والأغاني الشهيرة من السلسلة الأصلية والمزيد من المحتوى الذي يتذكره اللاعبون من فترة التسعينيات وبداية الألفينيات مع ميزات إضافية ورسومات عالية الدقة وحيل جديدة وعناصر تحكّم رائعة ستزود اللاعبين بتجربة لعب رائعة للغاية.

  • ستنطلق لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 4 Pro وعائلة أجهزة Xbox One من Microsoft، بما في ذلك Xbox One X، وعلى الحاسب الشخصي من خلال متجر Epic Game Store في 4 سبتمبر 2020.

لعبة Kingdoms Of Amalur: Re-Reckoning 

لمحة عن اللعبة:

اكتشف أسرار ممالك Amalur– ابتداءً من النابضة بالحياة Rathir ومرورًا بالمناطق الشاسعة في Dalentarth، وانتهاءً بالزنزانات المحصنة في Brigand Hall Caverns. انقذ عالمًا مزقته حربٌ شرسة، وتحكم بمفاتيح الخلود– باعتبارك أول محاربٍ يُبعَثُ من قبضة الموت.

  • ستنطلق هذه اللعبة على PC و PS4 و Xbox One في 8 سبتمبر 2020.

لعبة eFootball PES

لمحة عن اللعبة:

على عكس جميع الأعوام السابقة، لن تطلق شركة Konami لعبة PES 2021 كلعبة كاملة. وبدلًا من ذلك، ستوفرها كتحديثٍ موسميٍ للعبة PES 2020. وسيتكفل هذا التحديث بتحديث بيانات اللاعبين ومعلومات الأندية للموسم الجديد في PES 2020.

  • سينطلق هذا التحديث في 15 سبتمبر 2020 على PC و PS4 و Xbox One.

لعبة Crysis Remastered

لمحة عن اللعبة:

من مطوري Far Cry و Hunt: Showdown ومحرِّك CRYENGINE، تقدم لعبة Crysis لمحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أفضل أسلوب لعبٍ مبتكرٍ ومُبهرٍ بصريًا، يخوِّل اللاعبين من التكيف على البقاء على قيد الحياة.

تقدِّم Crysis Remastered مزايا رسومية جديدة وتفاصيل عالية الجودة وتأتي داعمةً لحلول محرك CRYENGINE الجديدة والتي تشمل تتبع الأشعة، ومن المقرر أن تصدر على PC و Playstation و Xbox وللمرة الأولى على الإطلاق على Nintendo Switch.

  • تنطلق هذه اللعبة في 18 سبتمبر 2020 على PC و PS4 و Xbox One.

لعبة WWE 2K Battlegrounds

لمحة عن اللعبة:

Battlegrounds هي تجربة لعب WWE جديدة كليًّا، والتي تدعم أسلوب آركيد-أكشن مع تصاميم مميزة لنجوم المصارعة وللبيئات وللحركات. نحن نركز على السهولة الاجتماعية في التقاط اللعبة والاستمتاع بها، ولكن مع الكثير من العمق أيضًا لأولئك الذي يبحثون عنه.

وسواءً كنت لاعبًا عاديًا غير متمرسٍ أو شغوفًا جاهزًا لجميع الأكشن، فلعبة WWE 2K Battlegrounds تقدم طريقةً أخرى للاستمتاع بلعبة WWE أكشن. تأتيكم اللعبة من تطوير استوديو Saber Interactive والذي عَمِلوا بجدٍ على اللعبة، وهم متحمسون لتمكّينكم من شم رائحة ما يطبخونه [تعليق المحرر: جملة The Rock الشهيرة].

  • ستنطلق هذه اللعبة في 18 سبتمبر 2020 على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.

لعبة Mafia: Definitive Edition

لمحة عن اللعبة:

Mafia: Definitive Edition هي لعبة أكشن ومغامرات، من تطوير استوديو Hangar 13 ونشر 2K Games. وهي نسخة معاد تطويرها من لعبة Mafia الأصلية، الصادرة قبل ثمانية عشرةَ عامًا. تدور أحداث اللعبة في مدينة Lost Heaven الخيالية، والمستوحاة في الأصل من مدينة «شيكاجو» الأمريكية، في ثلاثينيات القرن الفارط. وتتبع اللعبة قصة صعود وسقوط سائق «التاكسي» الذي تحول إلى رجل عصابات “Tommy Angelo” مع العائلة الإجرامية “Salieri”.

  • تنطلق هذه اللعبة في 25 سبتمبر 2020 على PC و PS4 و Xbox One و Google Stadia.

لعبة Baldur’s Gate III

لمحة عن اللعبة:

Baldur’s Gate 3 هي لعبة تقمص أدوار، من تطوير ونشر استوديو Larian Studios وهي الجزء الرئيسي الثالث ضمن السلسلة التي تحمل نفس الاسم، والتي تستند في حد ذاتها على أنظمة تعاقب الأدوار الخاصَّة بلعبة الطاولة Dungeons & Dragons ذات الشعبية في الولايات المتحدة على وجه التحديد.

  • ستنطلق هذه اللعبة في 30 سبتمبر الجاري، على PC و Google Stadia.

ما أكثر لعبةٍ أثارت اهتمامك لشرائها أو لعبها في سبتمبر 2020 ؟ شاركنا في التعليقات!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق