تعرف على ميناء Bilgewater موطن اللعبة الجديدة من Riot Games.

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نحن ننتظر عنوان جديد قادم من شركة Riot Games وهي لعبة تبادل أدوار مبنية على اللعبة الشهيرة League of Legends ومن المفترض أن تدور أحداثها في منطقة Bilgewater التي تقع في عالم Runeterra الواسع والذي تحدثنا عنه بشكل عام الأسبوع الماضي في مقال منفصل و أوضحنا جميع القارات الموجودة داخله وأبرز الشخصيات.

منطقة Bilgewater من المناطق الرائعة في عالم League of Legends فهي تشتهر بمجموعة كبيرة من الشخصيات الرائعة والعديد من القصص الأسطورية والخرافية المتشابكة جداً، وفي هذا المقال سنتعرف على المنطقة بشكل مُفصل.

أين تقع منطقة Bilgewater.

في البداية منطقة Bilgewater هي ميناء مائي داخل عالم Runeterra ويقع هذا الميناء في شرق الخريطة وفي المنتصف بحيث يكون شمالها جزيرة Ionia وجنوبها جُزر Shadow Isles.

الموقع المتميز الذي يحظى به الميناء جعله واحد من أهم الموانئ البحرية الموجودة في هذا العالم إن لم يكن أهمها وأصبح الميناء محطة عبور لكل تاجر أو شخص يُريد عبور العالم من الجنوب إلى الشمال.

قصة ميناء Bilgewater.

ميناء Bilgewater ليس كأي ميناء أخر فهو ميناء بلا قانون يجمع مجموعة كبيرة من القراصنة، اللصوص، المجرمين و صائدي الكنوز والمكافآت.

أي شخص يعيش في الميناء يمكنه السعي وراء المال والنفوذ بأي شكل، كل الطرق مشروعة في هذا الميناء وهذا النظام جعل الكثيرون يحاولون العيش هناك سعيا وراء النفوذ والمال ولكن في الحقيقة أن هذه المنطقة خطرة جداً ولا تصلح لأي شخص للاستقرار، ففي كثير من الأحيان تجد أجساد أشخاص غريبون طافية في الميناء بعد أن تم قتلهم وسرقة جميع المتعلقات.

الميناء يعيش الآن حالة من التحول حيث يحاول كل قبطان التأقلم مع الأوضاع الجديدة ورسم مستقبلهم خصوصاً بعد التغييرات التي طرأت على عالم Runeterra وفي يظل ميناء Bilgewater واحد من أكثر الأماكن زاهية الألوان والمترابطة في القارة العظيمة.

أبطال الميناء:

يحتوي الميناء على مجموعة كبيرة من الأبطال المميزين في عالم League of Legends وهم:

  • Fizz
  • Gangplank
  • Graves
  • Illaoi
  • Miss Fortune
  • NauTilus
  • Pyke
  • Tahm Kench
  • Twisted Fate

إذا قمنا بتحليل أبطال المنطقة سنجد أنهم جميعاً أشخاص بدون عقيدة أخلاقية إلى حد كبير فمعظمهم قراصنة أو لصوص أو حتى صائدي كنوز مثل Miss Fortune.

أيضاً شخصيات هذه المنطقة تنشأ بينهم العديد من العلاقات سواء علاقات اتحاد أو علاقات عداء وهذا بسبب الخلفيات الأخلاقية الخاصة بكل شخصية منهم.

لذلك أتفهم جداً لماذا اختارت Riot Games منطقة Bilgewater لأنها منطقة غير متوقعة على الإطلاق ويمكن بناء العديد من الحكايات داخلها وستكون كلها منطقية، على سبيل المثال يمكننا ببساطة تخيل Twisted Fate وهو ينقلب على شريكه وزميله Graves.

التركيبة السكانية لمنطقة Bilgewater.

CAPTAINS AND CREW

هذا المناء يستطيع ضم أي شخص من جديد ويمكن لأي أحد بناء حياة جديدة داخله فهو موطن من لا موطن له، لذلك فهو يتكون في المقام الأول من عدد كبير من القباطنة والبحارة.

HARPOONERS

أحد أهم الوظائف الموجودة في الميناء، فمن يعمل في هذه الوظيفة يكون مسئول عن ربط السفن ببعضها أثناء القتال وهو دائماً ما يكون شخص متمرس في عالم البحار و قناص ماهر حتى يتمكن من إصابة الرمح الخاص به بكل دقة في جسم السفينة المعادية.

THE BOATMAN

الطبقة الشائعة داخل الميناء وهم الدرجة الأولى من البحارة على السفن.

أشهر القطع الحضارية في الميناء.

Bounty Board

الجزء الوحيد الذي تشعر أمامه بتواجد القانون داخل ميناء Bilgewater حيث تم وضع كل المطلوبين في الميناء وترتيب درجة خطورتهم مع بيان الجائزة الموضوعة على كل شخص.

لكن لا تعتقد أن القانون له سلطة على هذه المنطقة حتى فمثلاً شخصية Gangplank الشهيرة تقوم بوضع جائزة على نفسها في تحدي صارخ وصادم ضد أي صائد كنوز يحاول قتله.

بالمناسبة يوجد صراع كبير جداً بين البطلة الشهيرة Miss Fortune والقرصان Gangplank حيث تسعى الأولى إلى قتل القرصان الشهير حتى تأخذ بالثأر وحتى الآن لا نعرف من سيفوز في هذا الصراع.

أيضاً يوجد علاقة بين Miss Fortune و Twisted Fate وصديقه Graves حيث قامت الأولى في أحد المرات بإيقاع البطلين في شرك وأخذ مكافأة مقابلهم ولكن العلاقة بينهم جميعاً ليست محتدمة فهي أقرب إلى علاقات القراصنة الموجودة في قراصنة الكاريبي.

A WATERY GRAVE

الأموات في الميناء لا يتم دفنهم، بل يتم إعادتهم إلى المحيط مرة أخرى حيث تقع مقابر Bilgewater تحت المياة وليس على اليابسة، يتم إلقاء الميت إلى المحيط مرة أخرى وهو مقيد بعوامة لنتعرف على مكانه على سطح المياه.

إذا كان الميت من الطبقة الغنية يتم إغراقه في كبسولة فاخرة والعوامة أيضاً تدل على علو مكانة الميت، أما إذا كان من الفقراء يتم إلقاءه وهو مقيد إلى مرساة قديمة لأحد السفن.

هذه الطريقة في الدفن توضح مدى ارتباط أهل الميناء بالمحيط ومدى تقديسهم له وبالمناسبة أهل الميناء يؤمنون بوجود وحش عظيم تحت المياه وهو الكراكن الأعظم ويمكن أن نعتبر هذا الوحش مثابة إله الحياة والعطاء والموت عند أهل الميناء.

League بالعربي.

على ذكر League of Legends فيوجد الآن بطولة كأس العرب وهي تعتبر من أكبر بطولات الألعاب الإلكترونية التي تم تنظيمها من قبل لمنطقة الشرق الأوسط، وعلى هامش البطولة يتم بث برنامج League بالعربي كل يوم خميس

تذكروا جميعاً أن برنامج League بالعربي يأتينا بصورة مباشر كل يوم خميس في الساعة الخامسة بتوقيت GMT والسابعة مساءًا بتوقيت والثامنة مساءًا بتوقيت و التاسعة مساءًا بتوقيت على قناة ليج بالعربي على تويتش وذلك على هامش بطولة كأس العرب المقدمة من Intel و Lenovo legion.

خلال البرنامج يتم استضافة مجموعة من أشهر صناع المحتوى واللاعبين العرب المهتمين بلعبة League of Legends وبالطبع لا يوجد خبير أفضل من هذا البرنامج وهؤلاء الضيوف للتعرف بشكل أثر على الشخصية الجديدة حيث يمكنك طرح الاسئلة الخاصة بك في التعليقات ليجيبك عنها المتخصصون الحقيقيون في عالم League of Legends.

لا تنسى أيضاً أن البرنامج يأتينا بتقديم Zika Star وهو أحد أبرز صناع المحتوى العربي فيما يتعلق بقصة و Lore عالم League of Legends وخلال الحلقات يتم استعراض العديد من المعلومات الدقيقة جداً والنادرة حول قصة اللعبة وتاريخ الشخصيات.

الجوائز سبب آخر يجعلك تتابع برنامج League بالعربي حيث يمكنك أن تكون أحد الفائزين بأي Skin تختارها مادامت موجودة داخل متجر League of Legends، وكل ما عليك فعله أن تتابع البث بشكل مباشر بانتباه كامل حيث يظهر على شخصية بورو عند أحد الضيوف وأنت عليك كتابة مكان ظهور البورو بسرعة في التعليقات و أول المعلقين يفوزوا معنا بأي Skin يريدونها من المتجر.

حسناً كانت هذه كل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول ميناء Bilgewater الشهير والذي ستدور أحداث لعبة Riot Games القادمة داخله.

بعد أن تعرفت معنا على ميناء Bilgewater بالتفصيل هل ترى أن هذا الميناء يصلح لإحتواء أحداث لعبة كاملة أم أنه مازال يحتاج إلى المزيد من التفاصيل والمعلومات حتى يكون أكثر تشعباً وترابطها مع قصة اللعبة الجديدة؟

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أن تقوم بمتابعة برنامج league بالعربي والذي يقام كل يوم خميس على هامش بطولة كأس العرب كما بينا سابقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق