لعبة Fortnite تٌضيف نصب تذكاري لفهد أسود بعد وفاة الممثل Chadwick BM

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

منذ بدء الرابع من Fortnite ، اكتسبت الخريطة معالم جديدة بوتيرة سريعة ، أحدثها نصب تذكاري لفهد أسود و الذي يُشير إلى شخصية من شخصيات Marvel المحبوبة و هي Black Panther ، و على صعيد آخر يُسمى التمثال في اللعبة Panther’s Prowl.

Panther’s Prowl – نصب تذكاري

يقع نصب Panther’s Prowl التذكاري في غرب Misty Meadows مثل العديد من المناطق الجديدة لشخصيات Marvel ، ، المكان يُضئ مع حلقة متوهجة حولها على الخريطة و التمثال ضخم ومثير للإعجاب بموسيقاه الخاصة.

يظهر نصب Panther’s Prowl التذكاري بعد أيام فقط من وفاة ممثل Black Panther “تشادويك بوسمان” ، على الرغم من أن المتحدث باسم Epic قال إن الإضافة كانت مخططة مسبقًا.

 “كما هو الحال مع بقية العالم ، شعرنا بحزن شديد عندما علمنا بوفاة الممثل Chadwick Boseman ، وصل نصب النمر الأسود هذا الصباح كجزء من سرد مخطط مسبقًا للفصل الثاني الجديد الموسم الرابع لكن الأمور جاءت هكذا “

تشهد خريطة Fortnite تغييرات أسرع مما رأيناه في المواسم السابقة ، منذ انطلاق الموسم الذي يحمل عنوان Marvel يوم الخميس الماضي ، رأينا إضافة Ant Man POI ، وهو نجم متوهج في السماء يتكهن اللاعبون بأنه يمثل الرجل الشرير Galactus الذي يلتهم الكواكب.

بينما كان معجبو Marvel متحمسين للتغييرات ، كان لاعبون آخرون يأسفون للخسارة المحتملة لمواقع الهبوط المفضلة لديهم ، ومع ذلك غالبًا ما تبني تغييرات الخرائط في Fortnite على استنتاجات سردية مثيرة للاهتمام ، لذلك سواء حصلت الخريطة على إعجابك أو لا فهي لا تزال تُقدم إثارة غير مسبوقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق