لدى Bethesda حرية في جهة نشر ألعابها والكشف عن قوة محركها الجديد!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكثير من الكلام ظهر حول موقف ألعاب Bethesda الآن بعد أن صارت حصرية لـ Xbox فهل معنى هذا أننا لن نراها على منصات أخرى ؟ وهو سؤال رد عليه رئيس الشركة نفسه كما لمح Todd Howard إلينا بلمحة عن قوة المحرك الجديد المستخدم في ألعاب الناشر المقبلة ، لنتعرف على التفاصيل..

كما علمتم فقد ضربت مايكروسوفت قنبلة نووية حرفياً بإعلانها عن إستحواذها لكل استوديوهات Bethesda وشركتها الأم ZeniMax وبملبغ 7.5 بليون دولار لتصبح تحت مظلة Xbox رسمياً ولكن تسائل الكثيرون عن مصير عناوين Bethesda وأيعني هذا بأنها ستكون حصرية ؟ حسناً في الواقع نعم هذا صحيح فلدى مايكروسوفت الآن الحق في توجيه Bethesda والرفض أو الموافقة على الأمور المالية كما أن هذا يضمن لها حصريات ولكن أكد فيل سبنسر بأن الهدف لطالما كان مرتكز على Xbox Game Pass وتوفير تلك الألعاب على الخدمة من اليوم الأول كما أنه لم يعارض فكرة قدوم ألعاب Bethesda لمنصات أخرى قائلاً بأنهم سيدرسون حالة كل لعبة بشكل منفرد.

أما Pete Hines رئيس الشركة الناشرة فقد أكد أيضاً بأنهم ما زالوا كما هم دون تغيير ولهم حرية اختيار الجهة التي سينشرون ألعابهم عليها.

طالع : هل تعود Xbox للمنافسة بعد استحواذ Microsoft على المطور Bethesda؟

أخيراً في Blog رسمي ، كشف لنا Todd Howard عن أول لمحة للمحرك الجديد الذي سيتم استعماله مع ألعاب Bethesda المقبلة والذي قال عنه بأنه أضخم محرك قاموا بتصنيعه منذ Oblivion وهو الذي يسمح لهم بابتكار عوالم شاسعة حرفياً وتقنية وصفها بالقفزة التي توفرها لهم منصات الجيل المقبل وطبعاً البداية ستكون مع Elder Scrolls VI و Starfield.

شاركنا أيضاً المسرب Shinobi عن أول صورة من هذا المحرك والتي ترينا شكل الجلد المتبع مع ألعاب الجيل القادم ولم أكن أصدق أن هذا مقتبس من لعبة !!

شاركونا رأيكم عن كل تلك الأخبار فيما يخص Xbox و Bethesda !!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق