لعبة Doom Eternal في طريقها إلى خدمة Game Pass الشهر المقبل!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد استحواذ Microsoft على Bethesda بمثابة تغيير في الحرب التي شنتها سوني بعدة طرق ، أكد رئيس Xbox Phil Spencer بالفعل أن ألعاب Bethesda الشهيرة ، بما في ذلك الألعاب الجديدة الكبيرة التي ننتظرها مثل Starfield و The Elder Scrolls 6 ، ستتم إضافتها إلى Game Pass ، و رسمياً Doom Eternal تحزم حقائبها للتوجه إلى الخدمة في الشهر المقبل.

كما ألمحت Microsoft أمس ، لعبة Doom Eternal قادمة إلى Xbox Game Pass ، مما يجعل لعبة التصويب الأفضل لهذا العام من وجهة نظري متاحة مقابل رسوم منخفضة إلى حد ما ، أعلنت مايكروسوفت هذا الإعلان على صفحتها الرسمية ، حيث سيتم تضمين Doom Eternal في الاشتراك لأجهزة XBOX بدءًا من 1 أكتوبر ، وستصبح اللعبة متاحة أيضًا على Game Pass للحاسب الشخصي قبل نهاية عام .

تستكمل لعبة DOOM Eternal الرحلة الدموية مع Doom Slayer الذي يقاتل فيلق الجحيم ، جنبا إلى جنب مع تمزيق العديد من الشياطين على الأرض ، تم توسيع نطاق القتال بشكل كبير عن DOOM 2016 مع نقاط ضعف محددة لكل عدو ، وإضافة آليات جديدة مثل Blood Punch ومستويات أكثر تعقيدًا.

لعبة DOOM Eternal متوفرة حاليًا لأجهزة Xbox One ، PS4 ، PC ، Google Stadia وستتوفر أيضًا على Xbox Series X و لاحقًا مع ترقيات مجانية للاعبين Xbox One و PS4.

من المقرر إطلاق أول توسعة رئيسية للقصة (الجزء الأول) في 20 أكتوبر ، ترقبوا المزيد من التفاصيل حول ذلك الأمر في الأسابيع المقبلة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق